لا تنتظروا Ori 3 في أي وقت قريب، المطور يكشف عن السبب!

أخبار سيئة لمنتظري عنوان Ori 3

إذا كنت تتمسك بالأمل حتى ترى Ori 3 فمن الممكن أن تكون أخبار اليوم محبطة لك إلى حد كبير، حيث من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت حتى نرى أي جديد من العنوان.

قال مطورو Moon Studios إنهم يشاركون جميعًا في لعبة No Rest for the Wicked، مما يشير إلى أنها ستكون محور تركيزهم لمدة تصل إلى 10 سنوات من الزمن. وهذا هو اعتقاد الرئيس التنفيذي للاستوديو “توماس ماهلر“،وقد أعلن للتو أن إصدار الوصول المبكر الحالي للعبة كان مجرد البداية.

على أي حال سيستغرق هذا العمل من خمس إلى عشر سنوات وفقًا لـ”ماهلر”، الذي أطلق على اللعبة اسم “الإنجاز العظيم” وأصر على أنهم يعتزمون المساهمة بشكل كبير في نوع ألعاب الـ ARPG، ولكن أشار “ماهلر” إلى أن الدعم الحالي للعبة هو سبب رئيسي في عدم تواجد خطط حالية لجزء ثالث من سلسلة Ori أو أي لعبة أخرى.

“آمل أن تفهموا الآن لماذا لن نصنع Ori 3 في أي وقت قريب!”.

هذا لا يعني بالضرورة أن الإستوديو تخلص من سلسلة Ori لكن مؤكد سنراها في وقت متأخر بعد استقرار العمل على المشروع الحالي. حاليًا يعمل المطور Moon Studios على تحسين أداء No Rest for the Wicked بعد بداية صعبة، بالإضافة إلى تعديل بعض آلياتها الأخرى مع تحديثات اللعبة مستقبلاً، حيث تعتبر هذه الأخبار رائعة لمحبي No Rest for the Wicked بشكل خاص.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button