الكشف عن العاب PS Plus الاساسية لشهر مايو 2024، اليكم القائمة..

قائمة جيدة!

اليوم هو الاربعاء الاول من شهر مايو، حيث كشفت سوني عن العاب بلايستيشن بلس PS Plus القادمة لمشتركي الباقة الاساسية.

تتكون القائمة من 4 العاب مخصصة لكل من جهازي بلايستيشن 4 و5، على غير العادة التي اعتدنا فيها الحصول على 3 العاب فقط. هذا في حال اردنا ان نحتسب المحتوى الاضافي الجديد للعبة Destiny 2 كلعبة جديدة.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus المجانية لشهر مايو 2024

  • EA Sports FC 24
  • Ghostrunner 2
  • Tunic
  • Destiny 2: Lightfall

جميع الالعاب ستكون متاحة للتحميل للمشتركين في باقة PS Plus الاساسية بجانب المشتركين في باقة اكسترا وبريميوم ابتدأ من ظهر يوم الثلاثاء القادم 7 مايو 2024.

لعبة كرة القدم EA Sports FC 24

EA Sports FC 24 يمثل بداية مستقبل كرة القدم. مبني على الابتكار والأصالة، يمكنك أن تشعر بالقرب أكثر من أي وقت مضى من اللعبة في تجربة تشبه الواقع بشكل كبير مع أفضل اللاعبين من أكبر الأندية والدوريات والبطولات في جميع أنحاء العالم. استمتع بواقعية لا مثيل لها في كل مباراة بفضل ثلاث تقنيات متقدمة: HyperMotionV و PlayStyles المحسنة بواسطة Opta ومحرك Frostbite المحسن. مع أكثر من 19,000 لاعب مرخص بالكامل و 700 فريق و 30 دوري بما في ذلك دوري أبطال أوروبا للرجال والنساء ، يوفر EA Sports FC 24 واقعية لا مثيل لها على الملعب.

لعبة المنصات Ghostrunner 2

تجربة البقاء على قيد الحياة في مستقبل ما بعد الابوكاليبس السايبربانكي المثيرة والمغمورة في هذه التجربة المشوقة من منظور الشخص الأول، والتي تبني على العمل السريع المميز في اللعبة الأصلية. كما في السابق، إنه سيناريو قتل بضربة واحدة: قاتل الأعداء دون أن تتعرض للضرر. ولكن في هذا الجزء، هناك تحسينات عديدة في القتال، مستويات غير خطية بأقسام دراجات نارية معقدة وأوضاع جديدة مثيرة. مهاراتك الجديدة تسمح لك بأن تكون أكثر إبداعًا وتواجه التحديات الأكثر تطلبًا بسهولة أكبر… ومع ذلك، يتصرف أعداؤك بشكل فريد اعتمادًا على المهارات المستخدمة ضدهم، مما يوفر تحديًا جديدًا في كل لقاء.

لعبة Tunic

استكشف عالمًا معاديًا ومترابطًا بشكل معقد من الغابات المظلمة والأطلال الشاسعة والقبور المتاهية في هذه المغامرة الأنيقة بتقنية “الايزومتريك”. اكتشف الكنوز الخفية والتقنيات السرية التي تساعدك في رحلتك. تصادم مع وحوش ضخمة وأعداء أصغر تحت الأرض وفوق السحاب وفي أماكن غريبة لا تزال. ستختبر جميعها معرفتك بالقتال التقني مع تجاوز الشجاعة وحجب وصد وضرب للتغلب عليها. اجمع صفحات الدليل الناقصة، المليئة بالتلميحات والرسومات الأصلية بألوانها الكاملة.

لعبة Destiny 2: Lightfall

هذا التوسع الجديد في لعبة Destiny 2 يأخذ الحراس إلى كوكب نبتون لاكتشاف مدينة متلألئة بأضواء النيون لا مثيل لها في عالم Destiny 2 الذي تفجرت فيه من قبل. قابل سحابة المتجولين وانضم إلى القتال ضد ليجيون الظل وامنع الدمار في مدينة نيومونا السرية المتقدمة تكنولوجياً. اسلح نفسك بمكافآت جديدة وافتح لك قوى مظلمة جديدة مع فئة الشريط الجديدة: انسجم مع المدينة بسرعة جديدة أثناء تعلقك من مبنى إلى آخر. يمكن لكل فئة الاستفادة من هذا العنصر الجديد، ولكن من حكمتك تكون إنشاء بناء مثالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button