تم تقليل عنصر الرعب والترقب في Resident Evil Village حسب طلب جمهور اللعبة!

حسب رأي الجمهور فقد كانت لعبة Resident Evil 7 مرعبة بشكل كبير وتركز بشكل واضح على عنصر التوتر التي تدخل اللاعب في اجواء الخوف طوال الوقت وحسب ما اكده منتج اللعبة فقد تم اخذ هذه الاراء على محمل الجد وبناء على ذلك فقد تم موازنة عناصر الخوف في Resident Evil Village لتكون مرضية اكثر لهذا الجمهور.

في حديثه خلال مقابلة مع موقع Axios Gaming كشف تسويوشي كاندا أن الفريق أجرى تغييرات على Village حتى لا يكون اللاعبون في حالة خوف دائمة, لكن هذا لا يعني أن اللعبة ليست مخيفة انما يبدو أن بعض اللاعبين وجدوا ان لعبة Resident Evil 7 مخيفة بعض الشيء وتجعل اللاعب في اجواء الخوف والتوتر طوال الوقت, حيث علق على الامر قائلا:

عندما نطور لعبة Resident Evil جديدة فإن هدفنا ليس دائمًا جعلها مخيفة أكثر من العنوان السابق، ولكننا نوجد توازن لتقديم تجربة مخيفة وفي نفس الوقت ممتعة للاعبين.

بعض التعليقات التي تلقيناها بخصوص RE7 كانت أن اللعبة مخيفة جدًا للعب. ورغم ان هذا هو بالضبط ما كنا نسعى جاهدين لتحقيقه وهو بطبيعة الامر مجاملة كبيرة لنا, لكن في الوقت نفسه، هدفنا دائمًا هو إنشاء شيء يمكن لأي شخص أن يشعر بالراحة عند القفز إليه واللعب، لذلك خففنا من منحنى التوتر في RE Village مقارنة مع Resident Evil 7: Biohazard بحيث لا يكون اللاعبون في خوف دائم.

نتمنى ان لا يكون لعملية التوازن هذه تأثير كبير على اجواء الرعب والترقب التي تعودنا عليها في اجزاء السلسلة الشهيرة, فاللعبة تعتمد على عدة عناصر من اجل ادخال اللاعب في اجواء الخوف والرعب سواء من حيث ظهور الاعداء المفاجئ او من خلال الموسيقى التي تدخله في اجواء الترقب وانتظار المجهول بينما تصميم عالم اللعبة وطريقة تقديم القصة تشارك بشكل كبير في مزيج الرعب هذا.

لعبة Resident Evil Village ستصدر يوم الجمعة القادم 7 مايو على اجهزة الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي وستكون مراجعتنا في الموقع للعبة ابتدأ من الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى