بلايستيشن تقدم طريقة جديدة لدعوة اللاعبين على منصة PS5..

تستمر سوني في تحسين تجربة اللعب عبر الإنترنت لللاعبين على منصاتها. ومن خلال الميزة الجديدة التي اصبحت متاحة الان، تسمح بإنشاء روابط قابلة للمشاركة على جهاز PS5 أو تطبيق PS App، وإرسالها إلى لاعبي PS5 الآخرين عبر أي منصة للرسائل أو وسائل التواصل الاجتماعي، سيكون بإمكان اللاعبين الانضمام إلى جلسات اللاعبين المتعددة بسهولة، حتى إن لم يكونوا أصدقاء بالفعل على شبكة بلايستيشن.

قدمت سوني مثال على ذلك من خلال منشور على مدونة بلايستيشن الرسمية حيث جاء في هذا المثال التالي:

على سبيل المثال، إذا قمت للتو بلقاء بعض الأصدقاء الجدد على منصة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك، يمكنك إرسال دعوة جلسة PS5 في نفس الدردشة والبدء في اللعب معًا دون الحاجة إلى إضافة بعضكم البعض كأصدقاء على منصة PS5 أولاً.

المصدر: مدونة بلايستيشن

تم تصميم هذه الميزة لتكملة الوسائل الموجودة لانضمام اللاعبين إلى جلسة من داخل لعبة PS5 وستكون متوافقة مع أي لعبة PS5 مدعومة. نظرًا لأن هذه تقنية جديدة، قد يتطلب نسبة صغيرة من ألعاب PS5 تحديث لضمان تفعيل الخدمة.

المصدر: مدونة بلايستيشن

بالإضافة إلى ذلك، قامت سوني بتطوير واجهة جديدة لدعوات جلسات PS5 المشتركة على منصة Discord. يتم تحديث الواجهة بشكل ديناميكي لعرض حالة الجلسة بشكل مستمر، حتى يتم التعرف على ما إذا كانت الجلسة ما زالت نشطة قبل الانضمام إليها.

من بين الميزات المختلفة التي تتمتع بها منصة  PS5، هناك إمكانية اللعب بمعدل 120 إطارا في الثانية بفضل وضع 120 هرتز التي تدعمه المنصة، ولكن هناك الكثير قد لايعلم كيفية تفعيل الميزة، لهذا السبب دعنا نكتشف كيفية تفعيلها وما هي المتطلبات. اقرأ التفاصيل والخطوات هنا

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button