تأكيد تواجد تغيرات كبيرة في اونلاين لعبة Call of Duty: Modern Warfare..

بينما نستعد اليوم للكشف الاول عن طور الاونلاين في لعبة Call of Duty: Modern Warfare تم اليوم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بنظام اللعب في هذا الطور و التي ستجعل اللعبة اكثر تحدي للاعبين.

حسب تصريحات شركة اكتفجين فسوف يخوض اللاعبين تجربة لعب ملحمية في طور الاونلاين و ذلك من خلال الدخول في تحديات باطوار مختلفة بوجود العديد من الاسلحة و المعدات و الخرائط التي سيتواجد فيها النهار و الليل و جاء في وصف اللعبة:

كن هنا لتشهد معارك و تحديات حية (كفريق واحد) مع بعضكم البعض عبر اطوار للعبة مختلفة، حيث ستشهد معارك نارية ملحمية باستخدام مجموعة واسعة من المقاتلين، الاسلحة، Killstreaks و الترقيات الميدانية عبر عدد من الخرائط الجديدة كليا، بعضها سيتواجد بنسخة الليل والنهار. مباريات تنافسية مثيرة مملوءة بالأدرينالين و المشاعر ايضا!

مع تأكيد النسخ الليلة من بعض خرائط اللعبة فسوف يكون استخدام بعض المعدات التي سيتمكن اللاعب من الحصول عليها و ترقية سلاحة بها مثل المنظار و العدسة الليلة مهمة جدا و سيلعب دور في قلب موازين المعركة و لكن في نفس الوقت سيكون امر مزعج للبعض الاخر الذي يرى ان هذه المعدات مبالغ فيها و تعطي مستخدمها اولوية عالية في السيطرة على زمام المواجهة.

بينما سيكون هناك تغير في توقيت الخرائط بين الليل و النهار لا نعلم حتى الان ما اذا كانت هناك ايضا خرائط تتأثر بتغيرات مناخية مثل تساقط الامطار او الثلوج و هذا بالطبع ان وجد فسيلعب دور كبير في التأثير على اسلوب اللعب و نظام المواجهة.

في كل الاحوال سيكون موعدنا مساء اليوم مع الكشف الكامل عن طور الاونلاين و الذي سيتضمن تفاصيل و مشاهد جديدة و سنقوم بعد قليل بوضع تقرير مفصل حول موعد المؤتمر و روابط البث المباشر و تفاصيل اخرى, فكونوا معنا..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام و كالمعتاد سيكون هناك محتوى حصري مؤقت لمستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 على ان يصدر لباقي المنصات بعد شهر و كذلك ستدعم اللعبة اللغة العربية في النسخة المحلية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button