تأكيد تواجد تغيرات كبيرة في اونلاين لعبة Call of Duty: Modern Warfare..

بينما نستعد اليوم للكشف الاول عن طور الاونلاين في لعبة Call of Duty: Modern Warfare تم اليوم الكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بنظام اللعب في هذا الطور و التي ستجعل اللعبة اكثر تحدي للاعبين.

حسب تصريحات شركة اكتفجين فسوف يخوض اللاعبين تجربة لعب ملحمية في طور الاونلاين و ذلك من خلال الدخول في تحديات باطوار مختلفة بوجود العديد من الاسلحة و المعدات و الخرائط التي سيتواجد فيها النهار و الليل و جاء في وصف اللعبة:

كن هنا لتشهد معارك و تحديات حية (كفريق واحد) مع بعضكم البعض عبر اطوار للعبة مختلفة، حيث ستشهد معارك نارية ملحمية باستخدام مجموعة واسعة من المقاتلين، الاسلحة، Killstreaks و الترقيات الميدانية عبر عدد من الخرائط الجديدة كليا، بعضها سيتواجد بنسخة الليل والنهار. مباريات تنافسية مثيرة مملوءة بالأدرينالين و المشاعر ايضا!

مع تأكيد النسخ الليلة من بعض خرائط اللعبة فسوف يكون استخدام بعض المعدات التي سيتمكن اللاعب من الحصول عليها و ترقية سلاحة بها مثل المنظار و العدسة الليلة مهمة جدا و سيلعب دور في قلب موازين المعركة و لكن في نفس الوقت سيكون امر مزعج للبعض الاخر الذي يرى ان هذه المعدات مبالغ فيها و تعطي مستخدمها اولوية عالية في السيطرة على زمام المواجهة.

بينما سيكون هناك تغير في توقيت الخرائط بين الليل و النهار لا نعلم حتى الان ما اذا كانت هناك ايضا خرائط تتأثر بتغيرات مناخية مثل تساقط الامطار او الثلوج و هذا بالطبع ان وجد فسيلعب دور كبير في التأثير على اسلوب اللعب و نظام المواجهة.

في كل الاحوال سيكون موعدنا مساء اليوم مع الكشف الكامل عن طور الاونلاين و الذي سيتضمن تفاصيل و مشاهد جديدة و سنقوم بعد قليل بوضع تقرير مفصل حول موعد المؤتمر و روابط البث المباشر و تفاصيل اخرى, فكونوا معنا..

لعبة Call of Duty: Modern Warfare ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 25 اكتوبر من هذا العام و كالمعتاد سيكون هناك محتوى حصري مؤقت لمستخدمي اجهزة بلايستيشن 4 على ان يصدر لباقي المنصات بعد شهر و كذلك ستدعم اللعبة اللغة العربية في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock