الإعلان عن Batman: Arkham Shadow والكشف عن أول فيديو تشويقي لها

أعلنت شركة Meta اليوم أن الإصدار التالي من سلسلة Batman: Arkham الشهيرة سيكون بعنوان Batman: Arkham Shadow، وهي لعبة واقع افتراضي حصرية لمنصة Meta Quest 3.

يقوم مطورلعبة Iron Man VR المعروف باسم Camouflaj وكذلك استوديو Oculus Studios بتطوير لعبة باتمان القادمة، والتي من المقرر إصدارها في وقت لاحق من هذا العام، لم تشارك Meta الكثير من التفاصيل عن اللعبة بحد ذاتها، لكنها قدمت لنا فيديو تشويقي قصير من منظور الشخص الأول يسمح لنا برؤية عالم مدينة غوثام في الليل من خلال عيني بطلنا الشهير، والتي تبدو في غاية الروعة إذ نختبر شعور الرجل الوطواط وهو ينقض على شوارع جوثام المتسخة والمبللة بالمطر.

على الرغم من عدم تسليط الضوء على ميزات اللعب الفعلية، إلا أن الفيديو التشويقي الأول يشير إلى أن جزءًا كبيرًا من اللعبة على الأقل سيتضمن على الأرجح الكثير من الحاجة للانزلاق في الهواء باستخدام مُعدات الباتمان المتطورة عبر جوثام، والتي منحت سلسلة ألعاب الباتمان ولعبة Batman: Arkham City تحديدًا طابعها الخاص وجعلتها استثنائيةً للغاية.

هذا ولم تشارك ميتا  أيضًا هوية المؤدي الصوتي الجديد الذي سيؤدي دور باتمان، بعد أن توفي الممثل الأصلي كيفن كونروي، الذي اشتهر بأدائه المميز في عام 2022، ولكن ليس قبل أن يؤدي صوت باتمان في Suicide Squad: Kill The Justice League.

Arkham Shadow هي المرة الثانية التي تحصل فيها سلسلة Batman: Arkham على لعبة للواقع الافتراضي، حيث أصدرت Rocksteady Studios في عام 2016 لعبة Batman: Arkham VR التي تعمل مع نظارة PSVR بشكلٍ حصري قبل نقل اللعبة إلى أجهزة أخرى للعمل على خوذات ونظارات VR مختلفة، وقد تم عرض اللعبة في حدث E3 2016، حيث كتب مراسل The Verge Adi Robertson، “الأشياء التي أحبها في السلسلة ليست موجودة بها.” بعد ذلك، تم إصدار اللعبة الكاملة، والتي احتاج اللاعبين فقط إلى ساعة أو ساعتين فقط لإكمالها وبالتالي حصلت على مراجعات متوسطة.

من المقرر إصدار Batman: Arkham Shadow حصريًا على Meta Quest 3 في وقت لاحق من هذا العام، وذكرت شركة Meta أنَّ بإمكاننا توقع الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة خلال عرض Summer Game Fest الكبير القادم في 7 يونيو.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button