عرض GTA 6 الثاني موعد الاصدار المتوقع وما سيقدمه لنا..

6 اشهر منذ اصدار عرض GTA 6 الاول والذي اكد لنا الكثير من التسريبات والشائعات السابقة بينما وضعنا اما الكثير من علامات الاستفهام الجديدة التي تحتاج بالفعل لاستعراض اخر.

روكستار اصدرت العرض الاول يوم 5 ديسمبر الماضي، بينما نقترب لنكمل الشهر السادس منذ اصداره، وهناك توقعات بأن نحصل على عرض جديد في وقت قريب خاصة ان اللعبة مقرر لها ان تصدر العام القادم 2025 كما هو معلن بشكل رسمي.

متى سنحصل على عرض GTA 6 الثاني؟

روكستار اعتادت ان تكشف عن عناوينها الجديدة او تصدر تحديثات كبيرة حولها بالتزامن مع مكالمات الارباح الربع سنوية والتي تجمع فيها المستثمرين. جلسة مكالمة الارباح التالية ستكون يوم الخميس 16 مايو الجاري، لذلك فقد نحصل على العرض الثاني للعبة في وقت ما حول هذا الموعد.

هناك مناسبات اعلامية تستغلها روكستار بعض الاحيان، لذلك بعض الاعلاميين والمطلعيين يتوقعون ان يكون العرض الثاني في وقت ما خلال فعاليات صيف هذا العام 2024.

ماذا يمكن ان نحصل في هذا عرض Grand Theft Auto 6 الثاني؟

عرض GTA 6 الاول سلط الضوء على شخصية “لوسيا” وشريكها الذي يعتقد انه سيدعى “جيسون”. لكن كان التركيز بشكل اكبر على شخصية لوسيا، لذلك نتوقع ان يكون التركيز في الفيديو الثاني على شخصية جيسون ربما.

هذا احد الاحتمالات، لكن الاهم هو قصة اللعبة التي نتوقع ان يكشف العرض الثاني المزيد من عناصرها. وربما نلقي نظرة على شخصيات اخرى جديدة رئيسية في اللعبة لم يكشف عنها من قبل.

الشائعات التي تم تأكيدها في العرض الاول للعبة GTA 6 ايضا تحدثت عن بعض عناصر القصة التي تشبه الى حد كبير قصة Bonnie و Clyde الواقعية. حيث تحدثت بعض المصادر ان قصة الجزء الجديد Grand Theft Auto 6 ستكون مبنية على قصة هاذين اللصين الواقعية.

في حال ارادت روكستار تتبع رثم العرض الاول، فنتوقع ان نلقي ايضاً نظره اعمق على بعض عمليات السطو التي ستتمحور حولها احداث اللعبة. ويمكن ان نحصل على المزيد من مطاردات الشرطة في شوارع فايس سيتي وبعض المشاهد المثيرة التي يتوقعها اللاعبين في اللعبة.

الشيء الاخير الذي نتوقع ان يتضمنه عرض GTA 6 الثاني هو التركيز على مدينة Vice City والمناطقة المتنوعة التي ستتواجد فيها. على سبيل المثال الملاهي الليلية والمناطق الساحلية التي ابهرت الكثير من خلال العرض الاول.

ايضا هناك الكثير من المباني الشاهقة التي ظهرت في العرض الاول والتي نتوقع ان تكون هناك نظرة اقرب عليها في العرض التالي. خاصة ان الشائعات والتسريبات تحدثت بأن روكستار ستجعل معظم المباني والبيوت قابلة للاستكشاف.

تسريبات خريطة Grand Theft Auto 6 تظهر بأن عالم اللعبة سيكون ضخم وقد يصل الى 3 اضعاف عالم الجزء الخامس. وهذا يجعلنا نتوقع ان نلقى نظرة على مناطق ومساحات جديدة في عالم اللعبة والتي يمكن استكشافها.

ماذا عن نظام اللعب؟

ما زال نظام اللعب الخاص بلعبة Grand Theft Auto 6 غير واضح ولم يكشف عنه بشكل اساسي، لكن نتوقع ان لا يكون العرض الثاني هو الوقت المناسب للكشف عنه وقد تزيحه روكستار الى الاستعراض الثالث الذي نتوقع ان يكون خلال العام القادم مع اقتراب موعد اصدار اللعبة.

ما هي توقعاتك لما يمكن ان تستعرضه روكستار في عرض GTA 6 الثاني وموعد الاصدار؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button