لعبة Resident Evil 9 ستصدر أقرب مما نتوقع مع إعلان قريب جداً..

يُقال أنه سيتم الكشف عن Resident Evil 9 قريبًا جدًا، ويُزعم أن اللعبة ستصدر في العام المقبل، حيث علمنا الأسبوع الماضي أن العنوان التالي قد تم تأجيله داخليًا وأنه من الممكن إصدار لعبة أخرى في السلسلة قبل ذلك، لكن المعلومات تغيرت وبحسب ما ذكرته التسريبات، تتراجع الشركة عن قرار التأجيل.

تسريبات Resident Evil 9 الجديدة

  • اللعبة قيد التطوير منذ عام 2018.
  • تم تطويرها في البداية على انها الجزء الثامن.
  • من المفترض الكشف عنها هذا العام.
  • موعد الاصدار من المفترض ان يكون في يناير 2025.

جاءت هذه المعلومات من المسرب الشهير Dusk Golem من Capcom، والذي تحدث هذه المرة بشكل علني على منصة “اكس“، وإذا كان ما سمعه المسرب صحيحًا، فإن Capcom تستهدف إصدار اللعبة في يناير 2025. ومن المفترض أن يتم إصدار اللعبة خلال ما يزيد قليلاً عن 6 أشهر، ويقال إن شركة كابكوم ستكشف عن اللعبة قريبًا جدًا.

أضاف Dusk Golem أن شهر يناير 2025 كان مجرد تاريخ سمعه سابقًا، لكن توقع المسرب أن التاريخ المعني من الممكن أن يكون مازال نفس الإطار الزمني المستهدف، يُقال أيضًا أن Resident Evil 9 قيد التطوير منذ عام 2018، هذا يعني أن اللعبة في عملية التطوير منذ 7 سنوات، ومن المفترض أن يقدم العنوان تصميم عالم مفتوح مشابه لعنوان Dragon’s Dogma 2.

يتوقع المسرب أن الموعد بنسبة كبيرة صحيحة نظرًا لوتيرة إصدار السلسلة التي تقترب من كونها سلسلة سنوية إلى حد ما، لأن جميع ألعاب السلسلة الحديثة بدءًا من ريميك الجزء الثاني وحتى RE9 القادمة كانت قيد التطوير في نفس الوقت بعام 2018، مما يعني أن الوقت قد حان ليرى المشروع القادم النور.

اضاف Dusk Golem ان اللعبة كان في البداية يتم العمل عليها على انها الجزء الثامن بينما كان الجزء الثامن هو جزء جانبي ملحق، لكن تم تعديل الخطة ليصبح الجزء الجانبي هو الجزء الثامن تحت اسم Village وتحويل الجزء الثامن ليصبح هو الجزء التاسع في السلسلة.

واضاف ان كابكوم بالعادة تعطي الضوء الاخضر لعدد من العناوين وليس لعنوان واحد فقط، لذلك منذ 2018 كان فريق العمل لديه الموافقة للعمل على عدد من عناوين السلسلة من ضمنها Resident Evil 9.

على الرغم من أننا لا نستطيع التأكد من أن Dusk Golem على حق فيما يتعلق بالمعلومات، إلا أنه خبر مثير للاهتمام حول Resident Evil 9، خصوصًا وأن Dusk Golem يتمتع بتاريخ رائع مع تسريبات ألعاب الرعب وعلى رأسها “ريزدنت إيفل”.

ما هي توقعاتك حول Resident Evil 9، هل سيتم الإعلان عنها خلال الأشهر المقبلة خلال أي من الأحداث الصيفية التالية؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button