بشكل مفاجئ, شركة EA تنشر فيديو جديد لاسلوب اللعب للعبة Anthem يمتد لـ 20 دقيقة, شاهده هنا..

اطلقت Bioware بشكل مفاجئ استعراض كامل للعبتها المرتقبة Anthem استعرضت اسلوب اللعب لمدة 20 دقيقة و يمكنكم مشاهدته بالاعلى.

هذا الاستعراض الذي كان من المفترض ان يصدر في معرض E3 و لا ادري لما تم تأخيره حتى هذا الوقت يستعرض لنا الكثير في اللعبة مثل كيفية اختيار الفريق و تلقي او ارسال الدعوات كما سنلقي نظرة على خريطة عالم اللعبة التي تبدة ضخمة.

اعجبني في البداية الواجه الرئيسية للعبة و التي بدت جدا انيقة و ديناميكية بشكل رائع و في نفس الوقت سلاسة التتبع ايضا و طريقة ارسال و استقبال الدعوات يبدو سلس و سريع و كأن اللعب معدة لتسريع دخول اللاعب الى اجواء اللعبة.

الشيء الاخر الذي سيسلط الاستعراض الضوء عليه هو فئات المقاتلين المختلفة التي يمكنك انت و اصدقائك التنويع بينها حسب نوع المهمة فهنا الالين المدرعين و المزودين بقاذفات صواريخ و اسلحة ثقيلة و هناك المزودة بقاذف لهب و اخرى يبدو حجمها صغير ولكن افضل في الالتحامات القريبة و تتحرك بشكل اسرع.

الفيديو يستعرض لنا ايضا طريقة التنقل في عالم اللعبة سواء عبر الطيران او السير على الاقدام او حتى السباحة تحت الماء و هذا يعطي تنوع في عالم اللعبة, ايضا نظام المعارك و القتال سيكون ممتع جدا و المتع الاكبر ستجدها عندما تتحد انت و اصدقائك في النهاية امام احد قادة الاعداء الذي ستحتاج لوقت طويل من اجل النيل منه.

على ما يبدو ان الجهاز المستخدم استعراض الديمو هو الاكسبوكس وان اكس و ظهر ذلك من ظهور الازار على الشاشة و لا ننسى ايضا انه يوجد هناك شراكة تجارية مع مايكروسوفت من اجل الترويج للعبة و لكن ما لفت انتباهي هو جودة و ثراء رسومات اللعبة مع البيئات المختلفة التي يستعرضها الديمو و جودتها العالية.

لعبة Antham ستتوفر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 22 فبراير من العام القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button