محتوى Elden Ring القادم هو الاول والاخير للعبة.. لكن يبقى الباب مفتوح!

نحن على وشك أن نشهد التوسعة الأولى للعبة Elden Ring، وفي مقابلة مع موقع Zhihu الصيني، قال ميازاكي أحد المخضرمين في استوديو FromSoftware أن الشركة ليس لديها خطط لمزيد من المحتوى الإضافي بعد التوسعة الأولى للعبة Shadow of the Erdtree والتي ستصدر في يونيو.

وقال إن الشركة تفضل إصدار توسعة واحدة بدلاً من تقسيم المحتوى الإضافي إلى عدة أجزاء، تقسيم التوسعة سوف يقيد من حرية الاستكشاف والشعور بالمغامرة التي توفرها اللعبة. قبل بضعة أشهر فقط، قال ميازاكي إن شركة FromSoftware لا تستبعد إنشاء Elden Ring 2 أو توسعة الثانية للعبة.

على الرغم من أن موقف ميازاكي من المحتوى الإضافي ربما تغير، إلا أن موقفه من الجزء الثاني المحتمل لم يتغير، مما يعني أن FromSoftware لا يغلق الباب أمام أي أجزاء جديدة لألعابه.

قال “ميازاكي” مخرج Demon’s Souls وDark Souls وBloodborne وElden Ring لشبكة IGN في فبراير، أنه لا يريد قول هذه هي نهاية ملحمة Elden Ring في الوقت الحالي، حيث يعتقد أنه صرح بشيئًا مشابهًا في نهاية Dark Souls 3، ولا يريد اثبات احتمالات معينة على أي لعبة.

“ليس لدينا أي خطط حالية لإنشاء محتوى إضافي ثانٍ أو تكملة، لكننا بالتأكيد لا نريد استبعاد هذا الاحتمال. نعتقد أنه من الممكن أن يكون هناك شيء ما في المستقبل”.

أعلن الناشر Bandai Namco مؤخرًا أن Elden Ring قد باعت 23 مليون نسخة خلال عامين، وهي أرقام رائعة على لعبة سولز من العيار الثقيل، على أي حال اللعبة متوفرة على منصات بلايستيشن وأكس بوكس من الحيل الحالي والسابق بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button