لعبة Elden Ring تستمر في التألق بمبيعاتها حتى الآن!

لعبة Elden Ring ليست الأفضل في عام 2022 فحسب بل أصبحت تعتبر هي لعبة السولز الأفضل مبيعًا حتى الآن والتي حققت مبيعات غير مسبوقة للمطور، ظفرت أيضًا بلقب لعبة السنة، ويخرج لنا المطور ليكشف عن بعض التفاصيل بشأن التوسعة القادمة مع مبيعات اللعبة حتى الآن.

من المثير للاهتمام أن البيان الصحفي من Bandai Namco تضمن مبيعات اللعبة الأخيرة اعتبارًا من عام 2022، وكما ذكر في البيان الصحفي، قامت Elden Ring ببيع أكثر من 23 مليون نسخة منذ إصدارها في فبراير 2022، وخلال فبراير العام الماضي وصلت اللعبة إلى 20 مليون نسخة مباعة وهذا يعني بيع 3 مليون نسخة في عام واحد.

تم الكشف منذ يومين عن موعد إصدار توسعة Shadow of Erdtree، والتي تعدنا بأن تكون أضخم توسعة أطلقها المطور على الإطلاق، توسعة Shadow of the Erdtree ستصور قصة Miquella شقيق Malenia التوأم، إن ميكيلا هو من نسل الملكة “ماريكا” و”راداجون“، وُلِد التوأم بلعنة وحُكم عليه بأن يظل شابًا إلى الأبد ولن ينمو أبدًا إلى مرحلة البلوغ، ولكن يبدو أن مهمة جعله بالغًا أصبحت شيء صعب بعد سرقة الشرنقة.

ميزات توسعة Elden Ring

  • إنها أكبر توسعة للمطور FromSoftware حتى الآن.
  • التوسعة ستأخذنا إلى خريطة جديدة تمامًا.
  • لدينا أكثر من 10 معارك مع الزعماء.
  • تم إضافة 8 فئات من الأسلحة.
  • معركة Malenia شقيقة Miquella ستكون ضمن الأكثر ملحمية ووحشية في لعبة Elden Ring على الإطلاق..
  • المستنقعات السامة ستعود من جديد إلى التوسعة.
  • الأبراج والحصون ستتصل بشكل أكثر سلاسة.

نحن على موعد مع التوسعة المعنية في 21 يونيو من العام الجاري، وستأتي بسعر 40 دولار على جميع المنصات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button