لعبة Terminator Survivors تعمل على محرك Unreal Engine 5 مع الكشف عن الطور الفردي

كشف استوديو Nacon Studio عن عدد كبير من التفاصيل حول لعبة Terminator Survivors القادمة على أجهزة PS5 والحاسب الشخصي و Xbox Series X/S، وكشف عن أن اللعبة مدعومة بواسطة محرك Unreal Engine 5 وتتميز بدعم اللعب الفردي غير المتصل بالإنترنت.

على الرغم من أنه يمكنك اللعب بمفردك إلا أن Terminator Survivors يقدم وضعًا تعاونيًا جنبًا إلى جنب مع ما يصل إلى ثلاثة لاعبين، على الرغم من أن الاستوديو أكد أنه لا توجد خطط حاليًا لتنفيذ وضع لاعب واحد ضد لاعب.

وفي الوقت نفسه، شارك المطور أيضًا بعض الأفكار حول الأحداث نفسها مع وجود لاعب واحد يطارد T-800، حيث تجري أحداث Terminator Survivors في عام 2009، بعد الحدث الذي أدى إلى تدمير الجنس البشري تقريبًا “Judgment Day”.

“هدفنا هو التقاط جوهر الفيلمين الأولين، من خلال إظهار T-800 الوحيد باعتباره الخصم الذي لا هوادة فيه، حيث ينغمس اللاعبون في جو من المخاطر والتوتر المستمر.”

أخيرًا تم الكشف أيضًا في الأسئلة الشائعة عن أنه ستكون هناك فرصة لتوسيع قاعدة اللاعب من خلال بناء مرافق جديدة وتعزيزها بما يتجاوز المرافق المرتبطة بالقصة، ستحتوي اللعبة على مركبات قابلة للقيادة، يقول المطورون أن آليات القيادة ستجعل الاستكشاف ممتعًا وتساعدك على العمل مع الأصدقاء.

أبرز ميزات Terminator Survivors

  • اللعبة تعمل على محرك Unreal Engine 5.
  • دعمها للتقنيات المرئية مثل DLSS و XeSS و FSR بجانب تقنيات الإضاءة Nanite و Lumen من اليوم الأول.
  • اللعبة تمتلك وضع PvE ووضع تعاوني مع وضع اللاعب الفردي.
  • آليات القيادة ستزيد من إثارة المغامرة.
  • اللعبة تصور أحداث ما بعد فيلم Judgment Day لكن بقصة جديدة ورائعة.

من المقرر إصدار Terminator Survivors في 24 أكتوبر 2024 كإصدار وصول المبكر للحاسب الشخصي، مع وصول إصدار الكونسول في وقت لاحق.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button