وداعاً للخيول! حلق بعيدًا واستكشف عالم The Witcher 3 على ظهر الطائر جريفين.

ورمي القذائف السحرية على الأعداء من السماء!

امتلكت لعبة المغامرة والاكشن والآر بي جي الشهيرة The Witcher 3 العديد من المودات المتنوعة، وربما تعتبر واحدة من أكثر العناوين التي حظيت بتعدلات تفاوتت بين التحسينات والاضافات والعديد من الأمور التي قد تضيف المزيد من المتعة في اللعب.

حصلت لعبة The Witcher 3 مؤخرًا على مود جديد رائع يسمح لك باستدعاء واستخدام وحش جريفين الطائر من أجل الركوب عليه والتحليق، حيث يتيح لك هذا المود السفر بسرعة واستكشاف عالم اللعبة الشاسع للغاية، دون الحاجة للانتقال السريع بالفعل.

الوحش الطائر جريفين هو أول الزعماء التي يواجهها اللاعبون في اللعبة، وبالمناسبة هو اسم مدرسة قتالية كذلك، ويتميز بضخامة حجمه المناسبة للصعود والتحليق في عالم اللعبة، وهو أمر قد يجعلنا نفكر مليًا في إعادة تنزيل اللعبة من أجل تجربة هذا المود، والتوجه الى مناطق بعيدة لم نكن نستطيع الوصول إليها، بل ورمي القذائف السحرية على الأعداء من السماء.

يمكن للمهتمين بهذا النوع من المودات تنزيله بكل بساطة من خلال كتابة The Witcher 3 Griffin mod في محرك البحث جوجل، ويمكنكم أيضًا مشاهدة مقطع فيديو يوضح آلية عمل المود، حيث سيعطيك الفيديو في الأأسفل فكرة عما يمكنك أن تتوقعه، لذلك تأكد من مشاهدته.

يمكن لهذه الفكرة أن تجعل المطور البولندي CD Projekt RED يفكر مليًا في إضافة مثل هذه الميزة في لعبة The Witcher القادمة لتكون احدى طرق التنقل السريع، وخاصة مع التقدم التكنولوجي الكبير التي تشهده محركات الألعاب في الفترة الآخيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button