الاخبار

اشاعة | تسريب صورة تثبت ان لعبة Rocksteady هي بالفعل Superman و سيتم الكشف عنها في E3 الاسبوع القادم..

كما ذكرنا في تقاريرنا السابقة باننا الان في منتصف زوبعة التسريبات و الشائعات التي تستبق حدث E3 الاسبوع القادم لذلك يجب اخذ هذه التسريبات بنوع من الحذر و لكن بعضها قد يكون مثير للجدل منها تسريب اليوم الذي جاء عبر موقع 4Chan.

احد المشاركات من احد المصادر على الموقع تحدث عن ان لعبة Rocksteady المطور للعبة Batman القادمة هي Superman و قد ارفق مشاركته في الموقع بصورة يدعي انها ملتقطة من البوستر الخاص باللعبة تم تسريبها عبر احد الاشخاص.

الصورة المسربة

لا يمكن الحكم على الصورة ما اذا كانت مزورة ام حقيقية و لكن ما جعلنا نتحدث عن الامر هو ان هذا التسريب ليس الاولى الذي يؤكد ان لعبة Rocksteady القادمة ستكون في عالم Superman و قد تحدثت الكثير من المصادر عن ذلك و لكن هذه المرة لدينا صورة و ايضا اذا انتبهت الى الصورة بالاعلى فهناك ايضا عنوان فرعي حيث ستحمل اللعبة اسم Superman: World’s Finest, نعم World’s Finest هذا الاسم يدل على ان اللعبة ستدور احداثها في عالم Arkham و قد يكون هناك صله لها مع لعبة Batman.

المصدر ايضا ذكر ان اللعبة سيتم الكشف عنها خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 الاسبوع القادم و هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث ان استيديو Rocksteady الجديدة سيتم الكشف عنها في مؤتمر مايكروسوفت و قد تحدثت عن ذلك في الحلقة الجديدة لبودكاست VGA4A التي ستتوفر لكم اليوم ان شاء الله.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار