Yu-Gi-Oh تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية مع شركة Konami

حققت سلسلة Yu-Gi-Oh الناجحة رقمًا قياسيًا عالميًا جديدًا واكتسبت مكانةً رفيعة ومرموقة بين ألعاب البطاقات. وذلك وفقًا لتقرير جديد صادر عن شركة Konami، وقد أكد فريق غينيس للأرقام القياسية هذا الإنجاز الهائل، حيث استضافت Yu-Gi-Oh أكبر بطولة لألعاب البطاقات في العالم حتى الآن.

تم تسجيل الرقم القياسي في اليابان هذا الشهر عندما استحوذت بطولة Yu-Gi-Oh في طوكيو على اهتمامٌ هائلٍ لا نظير له. حيث جلب الحدث عددًا لايُصدق من اللاعبين وعشاق هذا النمط على وجه التحديد. إذ كان هناك 7443 شخصًا يشاركون في هذا الحدث، ويعتبر هذا الرقم لوحده رقمًا قياسيًا عالميًا ثانيًا لصالح سلسلة Yu-Gi-Oh.

لم يكن هذا الحدث أكبر بطولةٍ لألعاب البطاقات في العالم فحسب، بل كان أيضًا الحدث الذي استطاع جذب أكبر عدد من المشاركين في دورة ألعاب البطاقات عبر تاريخ الصناعة. وبالعودة إلى عام 2012، تم تسجيل رقم قياسيٍ سابق للعبة يوغي أيضًا من خلال بطولتها رقم 100 في لونج بيتش كاليفورنيا.

هذا وقد انتهت بطولة عام 2024 بفوز “يوتارو تاكاهاشي” حيث تمكن من هزيمة أكثر من 7000 لاعب آخر ليحقق الفوز النهائي الكبير. وقال تاكاهاشي بعد فوزه:

“يسعدني الفوز بلقب البطل للغاية. لقد كان فوزي بفضل التدريبات المكثفة مع أصدقائي الذين التقيت بهم من خلال ألعاب ألعاب يوغي لشرق آسيا، وسأبذل قصارى جهدي للفوز بالحدث التالي أيضًا”.

Yu-Gi-Oh

تجدر الإشارة إلى أن لعبة يوغي باعت أكثر من 22 مليار بطاقة في جميع أنحاء العالم. ولا تزال واحدة من أفضل ألعاب البطاقات المتوفرة في منطقة أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية، والتي تتنافس مع Pokemon و Magic: The Gathering. وقد بدأت الاحتفالات بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ Yu-Gi-Oh منذ بعض الوقت.

لعبة البطاقات الشهيرة يوغي أوه متوفرة حول العالم، بمنتجات تُوزع في أكثر من 80 دولة حول العالم بـ 9 لغات مختلفة، ليتمكن مُحبيها من كل الأعمار من الاستمتاع بها.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button