سوني تؤكد استمرار ربط حساب Steam بحساب PSN للعب حصرياتها مستقبلًا

بعد السياسة التي أثارت الجدل في إحدى الألعاب وتراجعها عن تطبيقها، أكدت سوني أن خاصية ربط حسابات Steam بحساب PSN سيستمر مستقبلًا في الحصريات التي ستصدر على منصة الحاسب الشخصي.

أعلنت سوني اليوم عن إلغاء خاصية ربط حساب Steam بحساب PSN للاعبي لعبة Helldivers 2 على الحاسب. هذا القرار أتى بعد انقلاب اللاعبين على شركة سوني مما أدى إلى ظهور أكثر من 100 الف مراجعة سلبية للعبة في ظرف أيام، وهذا الأمر دفع الشركة للتراجع عن سياستها للعبة هذه تحديدًا ولكن ليس بشكل كامل.

سوني أمام خيار صعب بشأن ربط حساب Steam بحساب PSN مستقبلًا؟

في خبر آخر أكد فريق Sucker Punch مطور Ghost of Tsushima أن نسخة الحاسب القادمة في تاريخ 16 مايو الجاري لن تتطلب من اللاعبين ان يقوموا بربط حساباتهم بحساب بلايستيشن للعب طور القصة، بينما طور الأونلاين Legends سيتطلب ذلك بشكل اجباري.

وفقًا لموقع Playstationlifestyle سوني لن تقوم بإزالة هذه الخاصية لأنها بالفعل تمتلك دولًا لا يوجد فيها متجر بلايستيشن وأهمها عربيًا الاردن وسوريا وغيرها الكثير من الدول الأخرى، اللاعبين الذي يقطنون هذه الدول سيلجأون لاختيار دولًا أخرى لافتتاح حسابات بلايستيشن من خلالها وهذا الأمر سيخترق سياسة الأمان لدى سوني إلا في حال وجدت الشركة حلًا آخر.

سننتظر الألعاب القادمة التي ستصدر للحاسب الشخصي من حصريات سوني وسنرى حينها القرار النهائي من الشركة بشأن هذه الخاصية التي يراها مجتمع لاعبي الحاسب الشخصي مزعجة. ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button