تعرف على أكثر حصريات بلايستيشن تحقيقًا للإيرادات عبر متجر PSN!

كشف تسريب جديد لسجلات متجر PSN وإحصائياته عن إيرادات بعض حصريات بلايستيشن التي صدرت على أجهزة سوني، حيث كانت ألعاب Spider-Man و The Last of Us 2 في الصدارة.

بحسب التسريبات، لعبة The Last of Us 2 كانت من حصريات بلايستيشن التي حققت إيرادات من التحميل عبر متجر بلايستيشن، وبلغت قرابة 242 مليون دولار أمريكي. هذه البيانات تم الحصول عليها من خلال التسريبات التي تعرض لها فريق Insomniac Games وأسفرت عن تسريب العديد مشاريع الفريق.

من خلال مجتمع Resetera، تبين أن هذا المبلغ حققته لعبة Naughty Dog منذ إطلاقها وحتى شهر يونيو من عام 2023، لذلك من المحتمل أن تكون الإيرادات قد ارتفعت أكثر منذ تلك الفترة وحتى هذه اللحظة، كما أنها تتعلق بالشراء والتحميل من متجر بلايستيشن وليس من المجمل العام لمبيعات اللعبة عبر المتاجر العالمية والنسخ الفيزيائية وغيرها.

أظهرت البيانات أن اللعبة صاحبة أكبر إيرادات من متجر بلايستيشن كانت لعبة Spider-Man Miles Morales التي صدرت في عام 2019، بينما جاء باقي الترتيب على النحو التالي…

حصريات بلايستيشن الأكثر تحقيقًا للإيرادات عبر متجر بلايستيشن:

  • لعبة Spider-Man Miles Morales حققت إيرادات من متجر بلايستيشن بلغت 315 مليون دولار أمريكي.
  • في المركز الثاني أتت لعبة God of War Ragnarok حيث حققت إيرادات من متجر بلايستيشن فاقت 275 مليون دولار أمريكي.
  • ثم المركز الثاني حلت لعبة TLOU2 بإيرادات بلغت 242 مليون دولار أمريكي.

توالت بعدها الألعاب الأخرى والحصريات مثل God of War 2018 و Spider-Man 2018 و Ghost of Tsushima وغيرهم.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button