يبدو أن مجتمع اللاعبين راضٍ بطريقة التعاون بين بلايستيشن وأستوديوهات الطرف الثالث

يتفق مجتمع اللاعبين أن سوني لم تقم بإطلاق حصريات كثيرة من تطوير فرقها الخاصة في أستوديوهات بلايستيشن. عوضًا عن ذلك حصلنا على حصريات من فرق الطرف الثالث، لكن ما هو رأي اللاعبين حول هذا الأمر؟

هذا الجيل شركة سوني أنفقت أموالًا طائلة لإعداد صفقات مع أستوديوهات الطرف الثالث والعمل على حصريات لجهاز PS5. أحد الأمثلة على ذلك كانت لعبة Stellar Blade التي صدرت مؤخرًا على المنصة وكانت من تطوير فريق Shift Up ولعبة Rise of The Ronin غيرهم العديد من العناوين الأخرى.

في وقت سابق، قام فريق Push Square بسؤال المتابعين حول استراتيجية سوني الحالية مع عناوين جهاز PS5 الحصرية. وما إذا كانت عناوين الطرف الثالث الحصرية عوضت عن عناوين الطرف الأول من أستوديوهات بلايستيشن وكان تصويت الأغلبية كما نشاهد أدناه.

كان قرابة 35% من مجموع تصويت اللاعبين كانت راضية بما رأيناه من حصريات طرف ثالث لجهاز PS5 مع مطالبة سوني بإطلاق حصريات طرف أول من أستوديوهاتها. بينما 22% من المصوتين وجدوا من حصريات الطرف الثالث عوضت بشكل جيد عن عدم وجود حصريات طرف أول.

ووجد قرابة 13% من المصوتين أن حصريات الطرف الثالث لم تقم أبدًا بتعويض غياب عناوين الطرف الأول ما يعني الحاجة إلى تطوير المزيد منها ومطالبة أستوديوهات الشركة بالتحرك أكثر هذا الجيل. ما هو رأيكم أنتم متابعينا بهذه الإحصائية وتصويتات اللاعبين، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button