لعبة Grand Theft Auto القادمة قد لا يطلق عليها GTA 6 !

تستعد شركة Rockstar Games لإطلاق الجزء السادس من سلسلة ألعاب Grand Theft Auto الشهيرة، والتي تعد واحدة من أكثر سلاسل الألعاب شهرة ونجاحًا في العالم. ومع ذلك، فقد أثار إعلان الشركة بعض الجدل حول اسم اللعبة، حيث لم يتم الكشف عنه حتى الآن. فهل ستكون GTA 6؟

في هذه المقالة، سنناقش احتمالية ألا يحمل الجزء السادس من السلسلة اسم “GTA 6”. سنناقش أيضًا بعض الأسماء البديلة المحتملة للعبة، بالإضافة إلى الأسباب المحتملة وراء عدم الكشف عن اسم اللعبة حتى الآن. حيث يتوقع الكثير من اللاعبين أن يحمل الجزء المقبل الرقم “6”. ومع ذلك، فقد أشار بعض التسريبات إلى أن اللعبة قد تحمل اسمًا مختلفًا.

هل سيكون اسم لعبة Grand  Theft Auto المقبلة هو “GTA 6” ؟

بالعودة الى أسباب ذلك، فقد أعلنت شركة روكستار عن لعبتها الجديدة في مناسبتين مختلفتين، وخلال هاتين المناسبتين لم تذكر أبدًا أن GTA القادمة سيرمز لها بالرقم 6 أو حتى بالأحرف الرومانية على غرار الجزء السابق “V” والذي يشير إلى الرقم 5.

جرت بعض المناقشات عبر مجتمع Reddit بين اللاعبين حول اسم الجزء القادم من سلسلة GTA وهناك في الواقع احتمال ألا يطلق على اللعبة اسم Grand  Theft Auto 6 أو حتى VI. حيث قد ترغب روكستار في كسر جميع التوقعات والخروج كليًا عن المألوف بإعلانها اسمًا جديدًا.

وكما رأينا في تغريدة روكستار الأخيرة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وحطمت الأرقام القياسية باقترابها من 200 مليون مشاهدة و 2 مليون إعجاب، فإن الفريق لم يذكر أبدًا أن الجزء القادم من السلسلة سيرمز له بالرمز 6 أو IV ومن الممكن أن تكون اللعبة ريبوت مثلًا وبداية لحقبة جديدة بعودة مدينة Vice City وغيرها.

يذكر أن السلسلة سابقًا استخدمت بعض الترجمات المختلفة لتحديد بعض الفصول وليس الترقيم القياسي للأجزاء، كما رأينا في عناوين مشهورة مثل Grand Theft Auto: Vice City أو Grand Theft Auto: San Andreas. لذلك أصبح الترقيم التصاعدي معيارًا بدءًا من الجزء الرابع فصاعدًا، أي لآخر عنوانين في السلسلة، لكن هذا لا يعني أن Rockstar Games ليس لديها أي نية لاستعادة النوع الآخر من عنونة ألعابها.

الاسم المحتمل للعبة Grand Theft Auto المقبلة

من خلال توقعاتنا وتغطيتنا لجميع أخبار ألعاب المطور طوال السنوات الماضية، فمن المحتمل أن يحمل العنوان القادم من السلسلة اسم Grand Theft Auto فقط لا غير، وهو عنوان مناسب لعنوان ضخم سيستمر المطور في دعمه لسنوات عديدة سواء من حيث كونها ستصبح لعبة خدمية في طور اللعب الجماعي الخاص بها، مع احتمالية دمجها لعوالم أخرى من الأجزاء الماضية.

في النهاية، يبقى اسم الجزء السادس من GTA للشركة المطورة، شركة Rockstar Games. ومع ذلك، فإن بعض العوامل التي تحدثنا عنها تشير إلى أن احتمالية أن تحمل اللعبة اسمًا مختلفًا عن “GTA 6” واردة للغاية.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب
زر الذهاب إلى الأعلى