يبدو ان لعبة Elden Ring ستدعم دقة 4K و 60 اطار/ث على PS5 و Xbox SX..

حصلنا مؤخرا على نظرة جدا رائعة ومرضية على لعبة FromSoftware القادمة Elden Ring من خلال فيديو استعراض مطول تطرق الى عناصر اللعبة المختلفة مثل عالم اللعبة ونظام القتال والسفر حول العالم وما الى ذلك وقد لخصنا لكم كل التفاصيل في هذا التقرير الكامل ولكن ما تم الكشف عنه بطريقة غير رسمية هو خصائص اللعبة التقنية على منصات الجيل الجديد PS5 و Xbox SX.

لم نحصل حتى الان بشكل رسمي عن اي تفاصيل حول مدى استغلال اللعبة لقدرات منصات الجيل الجديد ولكن من خلال وصف نسخة Collector’s Edition على موقع GameStop تبين ان اللعبة ستدعم التشغيل على هذه المنصات من خلال نمطين الاول هو نمط الرسومات GRAPHIC MODE الذي سيمكنك من تشغيل اللعبة بوضوح 4K لكن لا نعلم ما اذا كانت هذه الدقة حقيقية ام ديناميكية وهذا هو المرجح او نمط الاداء PERFORMANCE MODE الذي سيعمل على تشغيل اللعبة بجودة 60 اطار/ث.

رغم ان اللعبة ابهرت جمهورها خلال الاستعراض الاخير الا ان جودة رسوماتها ربما لم ترقى الى مستوى العاب الجيل الجديد الاخرى لكن وكما نعلم ان العاب استيديو FromSoftware يكون التركيز فيها على السرد القصصي ونظام اللعبة بشكل اساسي وغالبا ما يكون ذلك على حساب قوة الرسومات.

لعبة Elden Ring ستصدر على منصات الجيل الجديد PS5 و Xbox SX والجيل الماضي PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي في 25 فبراير (2) من العام القادم 2022. ونتوقع ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة في المستقبل القريب خاصة ادائها على منصات الجيل الجديد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى