جهاز Nintendo Switch 2 لن يصدر خلال السنة المالية الحالية..

يبدو ان توقعات اصدار جهاز Nintendo Switch 2 في شهر مارس القادم قد تبددت بعد تصريحات شونتارو فوروكاوا اليوم.

رئيس نينتندو صرح انهم يضعون هدف بيع 13.5 مليون وحدة حتى نهاية مارس 2025، لكن هذا الرقم لا يتضم مبيعات الجيل التالي من منصة سويتش. في جلسة الأسئلة والأجوبة لمكالمة الأرباح لهذا الأسبوع من خلال GamesIndustry.biz، قال رئيس نينتندو فوروكاوا للمستثمرين:

“توقعات المبيعات لهذه الفترة لا تشمل مبيعات الجهاز الوريث لـ Nintendo Switch”.

وقال فوروكاوا لاحقًا إن نينتندو لم تناقش بعد توقيت الإطلاق لجهاز نينتندو التالي، لكن غيابه عن توقعات المبيعات يشير إلى أنه من المحتمل جدًا ألا يكون الجهاز متاح خلال السنة المالية الحالي التي تنتهي في 31 مارس 2025.

واضاف أيضًا إنه سيتم الاعلان عن خليفة Nintendo Switch خلال هذه السنة المالية لكنه نوه من أنه لن يتم ذكره في Nintendo Direct لشهر يونيو. والان تبين ايضاً ان الجهاز لن يكون مخطط له الصدور خلال السنة المالية الحالية.

ايضاً تحدث فوروكاوا عن عملية الانتاج للجيل الجديد وما اذا كانت عملية الانتاج تواجه اي مشاكل او معضلات كما كان مع الجيل الحالي حيث قال:

“أما بالنسبة لانتاج وحدة التحكم التالية لـ Nintendo Switch… في هذه المرحلة، لا نشهد مشكلات في توريد أشباه الموصلات مثل تلك التي كانت تحدث حتى العام قبل الماضي، ولا نتوقع أن يمثل توريد أشباه الموصلات مشكلة كبيرة عند الإطلاق..”

كذلك، أكد رئيس Nintendo أن الجيل التالي سيستمر في استخدام نفس انظمة نينتيندو الذي تستخدمه ألعاب Switch الحالية وألعاب Nintendo المحمولة، وأنه يتوقع أن تشهد الالعاب الرقمية اقبال كبير خلال المرحلة المقبلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button