كابكوم توجه المزيد من الدعوات لـ “سفراء ريزيدينت ايفل” لتجربة لعبة جديدة..

تحدثنا في خبر سابق ان كابكوم ترسل دعوات الى المنتسبين لبرنامج سفراء ريزيدينت ايفل Resident Evil Ambassador Program و ذلك من اجل تجربة لعبة جديدة تحت التطوير في اليابان و يبدو ان الدعوات مازالت مستمرة في الوصول الى المزيد من سفراء Resident Evil.

الدعوات السابقة تم ارسالها الى بعض اللاعبين المنتسبين لبرنامج Resident Evil Ambassador في اليابان و لكن الدعوات الجديدة حسب ما حصلنا عليه من معلومات مثبته بالصور فقد تم ارسالها للاعبين في الولايات المتحدة و كما تشاهدون في الصورة بالاسفل لاحد نماذج هذه الدعوة فسوف يتم دعوة هؤلاء اللاعبين لتجربة لعبة في مراحل التطوير الاولى و سيتم الاستفادة من Feed Back لهؤلاء اللاعبين من اجل التعديل على اللعبة لتصل الى صورتها النهائية.

View image on Twitter

الدعوة تشترط ان يكون المدعوا منتسب لبرنامج سفراء ريزيدينت ايفل و ان يكون قد جرب العاب سلسلة Resident Evil من قبل و ايضا ان يكون بامكانه الحضور شخصيا الى مكان اختبار اللعبة الجديد و الذي سيتم في كل من نيويورك و لوس انجلوس و لم تكشف الدعوة عن اي تفاصيل اخرى حول هذه اللعبة الجديدة.

وجود مدعوين يعني اننا قد نرى تسريبات تصل الينا ربما من البعض منهم رغم اننا نعتقد انه سيتم توقيعهم على تعهدات NDA و التي تجبر الحاضرين بان لا يفصحوا عن اي تفاصيل حول ما شاهدوه او علموا به من معلومات حول هذه اللعبة الجديدة و لكن لابد للتسريبات ان تجد طريقها بصورة او بأخرى.

دعوة اشخاص من سفراء ريزيدينت ايفل Resident Evil Ambassador و و لديهم تجربة سابقة مع العاب السلسلة يعني ان العنوان الجديد بكل بكل تأكيد سيكون مرتبط بسلسلة Resident Evil فهل سيكون Resident Evil 8 ام ريميك لاحد اجزائها السابقة و المرجح ان يكون Resident Evil 3؟! ما هي توقعاتكم و ماذا بكل صراحة تتمنوا ان يكون؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock