هجوم غاضب من لاعبي EA Sports FC 24 على الشركة الناشرة..

لاعبو EA Sports FC 24 يطالبون شركة EA بعمل اصلاحات شاملة للنظام اللعب وتوفير حزم مجزية في المتجر الداخلي للعبة.

يبدو اننا امام هجمة جماهيرية ثانية خلال هذا الشهر، وهذه المرة تستهدف لعبة كرة القدم الشهيرة EA Sports FC 24 وشركة EA الناشرة لها.

من خلال منصات التواصل الاجتماعي بدأ الجمهور يعبر عن غضبة ويأسة من شركة EA التي يعتقد انها تتقاعص امام مطالبهم باصلاح اللعبة وبعض المشاكل التقنية والفنية التي تحول دون تحسين تجربة اللعب والوصول الى مستوى لعبة FIFA.

وحسب ما رصده حساب سعودي جيمر فقد بدأ قطاع كبير من اللاعبين بالتوقف عن لعب EA Sports FC 24 ليس بسبب أسلوب لعبها و “الإسكربت” المزعج فقط، بل أيضًا بسبب تحولها إلى ما يُشبه العاب ادفع لتفوز “Pay to Win” على حد تعبيرهم.

هذا بجانب الكثير من الأخطاء عند توفير تحديات SBC وجوائز أطوار FUT والتي منحت أفضلية غير مبررة لبعض اللاعبين.

لاعبو EA Sports FC 24 يطالبون شركة EA بعمل اصلاحات شاملة للنظام اللعب وتوفير حزم مجزية في المتجر الداخلي للعبة.

ايضا وحسب المصدر، فقد تفاعل جمهور كبير مع المؤثر NickRTFM على منصة تويتش والذي حث الجمهور الغاضب لاعادة تفعيل هاشتاغ #boycottEA حتى تستمع شركة EA لمطالبهم.

مؤخراً، أطلقت EA Sports التحديث العاشر للعبة، لإصلاح ما يمكن إصلاحه بأسرع وقتٍ ممكن لإرضاء جمهورها. يعالج هذا التحديث المشكلة القديمة المزعجة المتمثلة في عودة أشكال اللاعبين المخصصين إلى الإعدادات الافتراضية بشكلٍ تلقائي، ويقدم تحسينات على أسلوب اللعب والاستقرار العام للعبة، مما يمثل خطوة مهمة نحو تحسين تجربة المستخدمين، وإليكم أبرز ما جاء في التحديث الأخير للعبة.

وقد واجه اللاعبون منذ شهر أكتوبر في العام السابق خللًا محبطًا، حيث يتم إعادة أشكال اللاعبين المخصصة بدقة إلى الشكل الافتراضي مع كل تحديث جديد للفريق، حيث أدى هذا الخطأ إلى إفساد التجربة العامة وارتباط اللاعبين بنجومهم المخصصة. لكن بعد التحديث العاشر للعبة أصبحت هذه الشخصيات محمية الآن ضد مشكلة أو ثغرة العودة للشكل والإعدادات الافتراضية بشكل غير مرغوب.

كان التحديث العاشر للعبة EA Sports FC 24 قفزة كبيرة للأمام في الاستماع ومعالجة اهتمامات مجتمعات اللاعبين والارتقاء بتجربة اللعب، حيث أن الحفاظ على تصميمات اللاعبين المخصصة لا يحترم الوقت والإبداع الذي يستثمره اللاعبون فحسب، بل يثري أيضًا الاتصال والترابط الشخصي مع نجومهم، وفي الوقت نفسه تعد التحسينات التي شهدها أسلوب اللعب لجعل تجربة كرة القدم أكثر سلاسة وواقعية، الطريق الصحيح لوضع معيارٍ جديد كليًا وأفضل حالاً للتحديثات المستقبلية للعبة التي تراعي آراء العشاق والنقاد على حدٍ سواء.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button