نينجا يعلن عن وصوله الى 1 مليون مشترك في قناتة الجديدة على منصة Mixer..

يبدو ان صفقة مايكروسوفت مع المؤثر الشهير “نينجا” بدأت تؤتي ثمارها فقد اعلن الاخير عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر انه تمكن من تخطي حاجز المليون مشترك في قناته الخاصة على منصة Mixer خلال 5 ايام فقط من انتقاله اليها.

لمن لا يعلم بتلك الصفقة التي عقدتها مايكروسوفت مع المؤثر الشهير و صاحب اضخم قنات بث على منصة تويتش تيلر بليفينز الشهير بنينجا, فقد وقع الاخير على عقد شراكة مع مايكروسوفت للانتقال الى منصة البث الجديدة Mixer مقابل مبلغ من المال لم يكشف عنه حتى الان (بعض المصادر تتحدث عن راتب سنوي بقيمة 155 مليون دولار) و منذ افتتاح نينجا لقناته فقد تمكن من جمع اكثر من 1000.000 مشترك قبل ان يكمل اسبوعه الاول.

يذكر ان مايكروسوفت قد ساهمت في تسهيل تدفق عشاق و متابعي نينجا الى المنصة من خلال جعل الاشتراك مجاني لفترة محدودة و ايضا من خلال الترويج بشكل كبير لهذه الصفقة.

بينما الاشتراكات تتزايد ايضا المتابعين يتزايد عددهم على قناة نينجا الجديدة حيث و حتى لحظة كتابة هذا التقرير فقد بلغ عدد المتابعين اكثر من 800 الف و نتوقع ان يتزايد العدد خلال الايام القليلة القادمة و لكن الاختبار الحقيقي لمدى اخلاص جمهور نينجا له يظهر عندما يتحول نظام الاشتراك من مجاني الى مدفوع لنرى ان كانوا سيتدفقون بنفس المعدل ام لا.

يمكنك متابعة قناة نينجا على منصة Mixer هنا حيث بدأ يستهل بثوثة في تجربة تحديثات الموسم 10 في لعبة Fortnite الذي صدر مؤخرا من بينها تجربة Tilted Towers التي تعيد لعبة Fortnite الى اساسيات العاب اطلاق النار حيث يمنع استخدام خاصية البناء و الهدم داخل هذه المنطقة و لكن هناك من حاول كسر هذه النظرية بطريقة مخادعة كما تشاهدون في الفيديو هنا.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock