هل أصبح قسم Xbox في مايكروسوفت يعرف الآن بإسم Microsoft Gaming!

يبدو أن هناك العديد من التغييرات داخل شركة مايكروسوفت مؤخرًا، حيث بدأنا نسمع كثيرًا بأن قسم Xbox في شركة مايكروسوفت أصبح يعرف الآن بإسم Microsoft Gaming، فما هي صحة هذه الأخبار؟

في بداية الأسبوع الماضي أعلنت مايكروسوفت عن اغلاق 4 أستوديوهات بشكل كلي من ضمنها أستوديو Tango Gameworks مطور HiFi-Rush. بعد هذا الإعلان اجتمع موقع IGN من شخصيات إدارية من شركة مايكروسوفت و Xbox للحديث عن ما يجري مع الشركة مؤخرًا.

خلال المقابلة قيل أنه وعندما يقوم فريق ما مهدد بالاغلاق بإطلاق لعبة محبوبة أو ناجحة قد لا يكون هذا الأمر كافيًا لمنع إغلاقه، حيث قال أحد الشخصيات الإدارية الذي كان طرفًا في المقابلة:

“لقد تحدث مع مجموعة من مؤسسي مايكروسوفت واتفقنا جميعًا على رأي واحد بناءً على ما يحدث مؤخرًا، وهو أن إكس بوكس لم تعد إكس بوكس بل أصبحت Microsoft Gaming.”

مع انضمام شركة Activision إلى أسطول فرق واستوديوهات مايكروسوفت تضاعف حجم مايكروسوفت ثلاثة أضعاف حيث أكد أحد الشخصيات الإدارية في المقابلة أن قسم اكس بوكس في مايكروسوفت يضم الآن قرابة 30 ألف موظف، وتابع:

“أصبحت إدارة مايكروسوفت الآن تتدخل أكثر في قرارات قسم اكس بوكس، وبالتحديد ساتيا ناديلا المدير التنفيذي للشركة والمدير المالي آيمي هود، بعد الإستحواذ على Activision تغير كل شيء!”

بالطبع رفضت هؤلاء ذكر هوياتهم في المقابلة تجنبًا لأي مشاكل قانونية قد تعرضهم للخطر أو تهددهم مع شركة مايكروسوفت، فهل نقول وداعًا Xbox ومرحبًا بقسم Microsoft Gaming!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button