مصدر: لعبة DOOM جديدة سيتم الإعلان عنها خلال حدث Xbox Showcase

حدث Xbox Showcase سينطلق في بداية شهر يونيو المقبل وسيشهد الإعلان عن عناوين حصرية لجهاز اكس بوكس والكشف عن عروض جديدة لعناوين معلن عنها، ولا نعلم ربما نرى مفاجآت كبيرة من الشركة في ظل الظروف الصعبة الحالية

أكد أحد الصحفيين المطلعين في صناعة الألعاب أن هناك لعبة جديدة من سلسلة DOOM سيتم الإعلان عنها خلال حدث Xbox Showcase القادم في شهر يونيو المقبل.

الصحفي Tom Warren من موقع The Verge لمح في تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع إكس عن الإعلان عن جزء جديد من سلسلة DOOM خلال حدث Xbox Showcase القادم حيث قال في تغريدته:

“مايكروسوفت تجهز بعد الإعلانات الكبيرة تاركةً DOOM حول اكس بوكس”.

من المعروف أن هذا المحرر لديه بعض العلاقات المقربة من مايكروسوفت وقسم الاكس بوكس، وكونه تابع لجهة إعلامية كبيرة وموثوقة يمكننا القول أن معلوماته لا تخطئ فهي لا تأتي من فراغ.

يذكر أن آخر أجزاء السلسلة كان يدعى Eternal وصدر في عام 2020 محققًا مراجعات إيجابية للغاية بلغ متوسطها 88 من 100 عبر منصة Metacritic. اللعبة كانت من تطوير فريق ID Software ويتوقع أن الجزء الجديد قد يكون كذلك من تطوير الفريق نفسه كونه المتخصص في ألعاب السلسلة تحديدًا.

يذكر أن حدث Xbox Showcase سينطلق في بداية شهر يونيو المقبل وسيشهد الإعلان عن عناوين حصرية لجهاز اكس بوكس والكشف عن عروض جديدة لعناوين معلن عنها، ولا نعلم ربما نرى مفاجآت كبيرة من الشركة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها والإعلانات الأخيرة التي نتج عنها إغلاق أستوديو Tango Gameworks مطور سلسلة The Evil Within و HiFi-Rush.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button