لعبة Red Dead Redemption قد تصدر على PC قريباً..

في حال صحت هذه التسريبات، يبقى السؤال الاهم هو، هل سنحصل على نسخة محسنة بشكل يتناسب مع قوة المنصة. ام سنحصل على مجردة اعادة اصدار بتحسينات طفيفة كما فعلت روكستار مع ثلاثية GTA Trilogy.

بعد كل هذا الانتظار، قد يحصل مالكي منصة الحاسب الشخصي PC على فرصتهم لتجربة لعبة Red Dead Redemption.

هذا ما شاركه معنا المسرب الشهير بالعاب روكستار Tez2 عبر حسابه الخاص على منصة X، من خلال ملف بيانات. هذا الملف الذي يمكنكم ان تقرئوا ما جاء فيه بالاسفل بعد الترجمة، تم الوصول اليه من خلال مشغل روكستار على الحاسب.

“رحلة عبر مساحات مترامية الأطراف من الغرب الأمريكي والمكسيك في Red Dead Redemption، ورفيقها المرعب من الزومبي، Undead Nightmare، يمكن لعبهما الآن على جهاز الكمبيوتر”.

Image

هذا بالطبع تصادف مع قرب الذكرى السنوية الـ 14 التي ستكون خلال هذا الاسبوع، فهل نشهد اعلان عن صدور لعبة Red Dead Redemption على PC خلال هذا الوقت.

في حال صحت هذه التسريبات، يبقى السؤال الاهم هو، هل سنحصل على نسخة محسنة بشكل يتناسب مع قوة المنصة. ام سنحصل على مجردة اعادة اصدار بتحسينات طفيفة كما فعلت روكستار مع ثلاثية GTA Trilogy.

لعبة Red Dead Redemption صدرت في البداية على اجهزة PS3 و Xbox 360 في عام 2010 ومن ثم تم اعادة اصدارها على اجهزة نينتندو سويتش و PS4 العام الماضي 2023.

تم اعادة اصدار اللعبة على منصة PS4 بسبب انه الجهاز لا يدعم تشغيل الالعاب الاجيال السابقة، على عكس اجهزة Xbox التي تدعم خاصية التوافق المسبق مع جميع اجهزة الجيل الماضي.

روكستار في هذه الاثناء تضع تركيزها على لعبة GTA 6 التي تم الكشف عنها نهاية العام الماضي بأول عرض سينمائي. بينما يترقب الجمهور في هذه الاوقات ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل من ضمنها العرض الثاني.

اما بخصوص سلسلة Red Dead Redemption فقد انقطع الدعم المقدم للجزء الثاني بالتحديد منذ العام الماضي حيث اعلنت روكستار ان تركيز كل الفرق سيتحول الان الى لعبة GTA 6.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button