سوني تعلن عن حدث State of Play جديد والكشف عن اسم فتاة Ratchet & Clank: Rift Apart

اعلنت سوني قبل قليل عن موعد حدث State of Play الرقمي الخاص بها والذي تستعرض من خلاله عدد من العناوين القادمة الى منصاتها بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 ولكن يبدو ان هذه المرة سيكون التركيز بشكل اساسي على لعبة واحدة وهي Ratchet & Clank: Rift Apart.

من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية كشفت سوني عن موعد فعاليات الحدث الرقمي State of Play والذي سينطلق منتصف ليلة يوم الخميس القادم في تمام الساعة 12:00 ليلا بتوقيت مكة (صباح الجمعة) وسيمتد الحدث لـ 15 دقيقة متواصلة.

فيما يتعلق بمحتوى الحدث المسجل فسوف نكون على موعد مع استعراض مطول للعبة Ratchet & Clank: Rift Apart التي ستكون مرتكز محتوى الحدث بشكل شبه كامل حيث سيتم استعراض المزيد من اسلوب اللعب وايضا سنطلع على شخصية الفتاة الجديدة التي سترافقنا في هذه المغامرة الجديد حيث تم الكشف لاول مرة عن اسمها وهو “ريفيت” او “Rivet” ويمكن مشاهدة نظرة اولى على اسلوب اللعب الخاص بها في الفيديو الجديد بالاعلى وسنلقي نظرة اوسع على اسلوب اللعب الخاص بها خلال الحدث بجانب بعض المقتطفات التي تكشف عن قصتها وصلتها بعالم الصديقين راتشيد و كلانك.

ايضا تم الكشف لاول مرة عن شكل الدروع الخمس التي تم الاعلان عنها ضمن الإصدار الرقمي الفاخر من اللعبة حيث تم تصميم وتطوير هذه الدروع الرائعة الخمس لكل من شخصية Ratchet و Rivet خصيصًا للإصدار الرقمي الفاخر, وهذه نظرتنا الاولى عليها:

رغم ان الحدث سيكون تركيزه على لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart الا انه سيتم خلاله استعراض بعض عناوين الاندي او المطورين المستقلين التي ستصدر على اجهزة بلايستيشن في المستقبل القريب ولكن للاسف لم يتم الكشف عن اي من هذه العناوين ولكن نتوقع ان نلقي نظرة جديدة على العاب معلن عنها مثل Goodbye Volcano High و Solar Ash و Tribes of Midgard و Little Devil Inside و Stray.

لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart ستصدر حصريا على بلايستيشن 5 يوم 11 يونيو (6) من هذا العام 2021 اي بعد اقل من شهران من الان ونحن نتطوق لنرى ما ستستعرضه لنا سوني خلال الحدث يوم الخميس القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى