رسميًا الكشف عن الاسم النهائي للعبة Assassin’s Creed Red والإعلان هذا الأسبوع!

العنوان الذي كان يُشار إليه سابقًا باسم Assassin’s Creed Codename Red يُسمى الآن Assassin’s Creed Shadows، سيتم عرض كشف سينمائي للعبة لأول مرة يوم الأربعاء 15 مايو الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية

في كشف مفاجئ منذ قليل أعلنت شركة Ubisoft عن العنوان الرسمي للعبة Assassin’s Creed القادمة والتي ظلت حاملة لاسم Assassin’s Creed Red خلال الأشهر الماضية.

العنوان الذي كان يُشار إليه سابقًا باسم Assassin’s Creed Codename Red يُسمى الآن Assassin’s Creed Shadows، سيتم عرض كشف سينمائي للعبة لأول مرة يوم الأربعاء 15 مايو الساعة 7 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية من هنا، حيث من المحتمل أن نكتشف أي إطار زمني للإصدار خلال العرض، على أن يكون الكشف المفصل للعبة قادم في حدث Ubisoft Forward.

الجدير بالذكر أكدت Ubisoft مؤخرًا أن اللعبة ستصدر قبل أبريل 2025، تم الإعلان عن المشروع في سبتمبر 2022، عندما كشفت عن خارطة الطريق المستقبلية لسلسلة Assassin’s Creed، والتي تضمنت Assassin’s Creed Shadows كاحدى عناوين السلسلة الستة القادمة.

بحسب الشائعات لعبة Assassin’s Creed Shadows ستطلعنا ولأول مرة على الساموراي الأفريقي الحقيقي الذي يُدعى Yasuke، على الرغم من أن قصة “ياسوكي” خيالية إلى حد كبير، إلا أنه كان تاريخيًا شخصًا حقيقيًا موجودًا، هذا بجانب أنه أول أساسنز على الإطلاق بحسب أحداث القصة.

ذكرت المصادر أن اللعبة ستكون قابلة للعب بشخصيتين، احدهما ذكر والآخر انثى حيث ستكون الشخصية الذكورية هي بالطبع Yesuke، اللعبة تمت إعادة كتابتها لتناسب هذا النهج، قصة اللعبة تصور “ياسوكي” كشخص تم إنقاذه من سفينة مليئة بالعبيد الأفريقيين ومات كل من عليها ولكن تم إنقاذه لحسن الحظ واحضاره إلى الأراضي اليابانية لتعليمه فنون قتال الساموراي ليكون مسخر لخدمة “نوبوناغا”.

بالتأكيد سنتعلم المزيد من التفاصيل الملموسة خلال العرض القادم، لذلك كن على الموعد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button