رسميًا: تعين هرمان هولست وهيديكي نيشنو كرؤساء تنفيذيين مشتركين خلفًا لجيم رايان

أعلن Herman  Hulst المدير التنفيذي الجديد لقسم سوني الترفيهي واستوديوهات بلايستيشن العالمية عن ترقيته لهذا المنصب وتعيينه بجانب Hideaki Nishino ليقودا قسم الألعاب في الشركة من الآن فصاعدًا.

غادر Jim Ryan المدير السابق لشركة سوني الترفيهية في شهر مارس المنصرم، حيث حل محله أحد الشخصيات الإدارية بشكل مؤقت. منذ قليل أعلن Herman Hulst عن تعيينه كمدير تنفيذي للشركة بديلًا عن Ryan حيث سيتولى إدارة الأستوديوهات الخاصة بعلامة بلايستيشن، بينما المدير التنفيذي الآخؤ Hideaki Nishino سيتولى إدارة كل ما هو متعلق بجهاز Playstation. كتب Herman ما يلي ذكره عبر حسابه في موقع إكس:

إنه لشرف حقيقي أن يطلب منك قيادة مجموعة أعمال الاستوديو الجديدة لشركة Sony Interactive. أنا متحمس لمواصلة العمل مع فرق واستوديوهات موهوبة بشكل لا يصدق لتقديم تجارب ألعاب وترفيه لا تنسى.”

على الجهة الأخرى قال Nishino بأنهم سيواصلون ربط اللاعبين والمبدعين من خلال منتجات وخدمات وتقنيات عالمية المستوى. أضاف أيضًا بأن سوني دائمًا تسعى للإبتكار وتنمية مجتمع اللاعبين لديها، وتابع:

يشرفني أن يتم تعييني في هذا الدور المهم إلى جانب هيرمين. ومن خلال العمل معًا بشكل أوثق، سنكون في وضع يسمح لنا ببناء تجارب مذهلة لجمهور يتزايد باستمرار الآن وفي المستقبل.

سيقدم كلًا من Herman و Nishino تقاريرهما إلى رئيس شركة Sony Interactive Entertainment، هيروكي توتوكي، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة منذ تنحي جيم رايان عن منصبه في نهاية مارس. توتوكي هو أيضًا الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات والمدير المالي لشركة Sony Group Corporation. ستدخل التغييرات الأخيرة حيز التنفيذ اعتبارًا من الأول من يونيو المقبل.

هل تعتقدون أن تعيين الأسماء المذكورة سيغير من نهج سوني وأداء بلايستيشن في هذا الجيل وفي المستقبل؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button