انتباه لجميع لاعبو Fallout 76.. فيل سبنسر قام بفتح Nuke ويستعد للانتقام

على الرغم من أنه من الممكن أن يكون فيل سبنسر قد انجز مهمة "Officer on Deck" في لعبة Fallout 76، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة أنه ينوي السعي للانتقام أو إزعاج اللاعبين.

ربما لا يعلم البعض عن المعركة الخفية التي تدور بين رئيس اكس بوكس فيل سبنسر ومجتمع لعبة Fallout 76 منذ بضعة ايام.

لنضعكم على القصة، فبعد ان قامت مايكروسوفت باغلاق عدد من استديوهات شركة بثيسدا التابعة لها، اشعل هذا القرار غضب الكثير من اللاعبين. لكن الامر امتد لداخل لعبة Fallout 76 حيث قام فيها اللاعبين بالوصول الى معسكر P3 الذي انشئه سبنسر هناك وقاموا باحراقة ومن ثم ضربة بالنووي.

رئيس اكس بوكس قام بانهاء احد المهمات مؤخراً والتي تتيح له امكانية امتلاك ضربة نووية، هذا يعني انه يستعد الان للانتقام من اللاعبين الذين قاموا بقصف مخيمه في Fallout 76 بالنووي.

أظهرت تقارير أن سبنسر هو لاعب معروف في لعبة Fallout 76، وقام اللاعبون بغزو اللعبة وتوجيه ضربات نووية افتراضية لمخيمه داخل اللعبة. وبعد الضربة الأولى التي تم توجيهها في Fallout 76، انضم العديد من اللاعبين الآخرين، مما تسبب في مواصلة قصف Spencer بشكل مستمر لبعض الوقت. وفقًا للتقارير الأخيرة، قد يكون Spencer يعمل حاليًا على طريقة لـ “الدفاع” بعد إنجاز هام داخل اللعبة.

تمت ملاحظة الامر من قبل Rebs Gaming على منصة X، الذي لاحظ أن سبنسر اكمل مؤخرًا مهمة “Officer on Deck” في لعبة Fallout 76. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا اللعبة، يمنح هذا الإنجاز الوصول إلى مخبأ Whitespring. هناك، يحصل اللاعبون على وصول إلى أسلحة نووية.

على الرغم من أنه من الممكن أن يكون فيل سبنسر قد انجز مهمة “Officer on Deck” في لعبة Fallout 76، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة أنه ينوي السعي للانتقام أو إزعاج اللاعبين. على الأرجح، يستمتع سبنسر باللعبة مثل باقي اللاعبين بعد نجاح مسلسل Fallout التلفزيوني.

ومع ذلك، فإن توقيت فتحه لهذا الإنجاز يجعله يبدو كما لو أن سبنسر يستعد لمواجهة اللاعبين والانتقام منهم. إذا لم يكن هناك أي شيء آخر، فإن اللاعبين الذين قاموا سابقًا بضرب سبنسر بقنابل نووية يجب أن يكونوا حذرين في الأسابيع القادمة وأن يبقوا على يقظة.

هل انت من ضمن اللاعبين الذين هاجموا مخيم سبنسر في لعبة Fallout 76؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button