عرض الكشف الاول عن لعبة GTA 6 تخطى اليوم 190 مليون مشاهدة..

هذا الرقم الكبير الذي بلغته لعبة GTA 6 يتزامن مع ارتفاع توقعات الجمهور بأن نحصل على العرض الثاني بالتزامن مع مكالمة ارباح الربع الاخير للسنة المالية 2024 والذي سيعقد يوم الخميس 16 مايو الجاري. هناك امال كبيرة بأن يتم الافراج عن تفاصيل جديدة

منذ شهر ديسمبر الماضي حصلنا على العرض الاول للعبة GTA 6 والذي شفى غليل الكثير من منتظري اللعبة. هذا العرض كشف لنا عن الكثير من التفاصيل واعطانا النظرة الاولى على ابطال اللعبة وعالمها الذي وعدت روكستار بأن يكون الاضخم في تاريخ السلسلة.

اليوم وبعد 6 اشهر من اصدار الفيديو تخطى عدد مرات المشاهدة 190 مليون مرة، وهو رقم قياسي جديد تسجله اللعبة التي لم تصدر بعد. لكن ومع بلوغ عدد المشاهدات هذا العدد يتلهف الجمهور من اجل الحصول على العرض الثاني او اي تفاصيل جديدة يمكن ان تكشف عن المزيد من المعلومات التي حصلنا عليها من العرض الاول.

هذا الرقم الكبير الذي بلغته لعبة GTA 6 يتزامن مع ارتفاع توقعات الجمهور بأن نحصل على العرض الثاني بالتزامن مع مكالمة ارباح الربع الاخير للسنة المالية 2024 والذي سيعقد يوم الخميس 16 مايو الجاري. هناك امال كبيرة بأن يتم الافراج عن تفاصيل جديدة وربما صور او حتى استعراض جديد قبل موعد المكالمة والاعين تتجه الى هذا اليوم الثلاثاء او غداً الاربعاء.

حتى لحظة كتابة هذا التقرير، ما زالت روكستار صامته حيال الامر رغم انه تم رصد الكثير من التغييرات على موقع اللعبة مؤخراً. بعض هذه التغييرات اشارت الى اضافة 4 صور جديدة يشار اليها بالرقم 6 الامر الذي جعل الجمهور يعتقد انها اشارة الى لعبة GTA 6.

هناك ايضا خانة جديدة تحت مسمى “صور” او “Screens” ظهرت على موقع روكستار قبل ان يتم ازالتها بشكل سريع. يعتقد الكثير ان هذه الخانة والتي تتناسب حسب اراء البعض مع مساحة لاربعة صور وهو نفس العدد الذي تم رصده في الكود الخلفي لموقع روكستار خاص باللعبة.

روكستار بجانب الكشف عن العرض الاول للعبة، اعلنت ان موعد الاصدار سيكون خلال العام القادم 2025. ومع تتبع مواعيد اصدار العاب روكستار السابقة، فالموعد المتوقع لاصدار لعبة GTA 6 هو ما بين اكتوبر ونوفمبر.

ننوه بأنه في هذه الاثناء تسيطر اللعبة على ترند جوجل وكذلك منصة X بسبب الترقب لاحتمالات ان تكشف روكستار خلال الساعات القادمة عن اي تفاصيل جديدة حول اللعبة. هل لديك امل بأن يحدث ذلك بالفعل؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button