نظام اللعب المشترك للعبة Ghost of Tsushima على الحاسب سيبدأ بنسخة بيتا

سيتمكن أصحاب نسخة الحاسب من لعبة Ghost of Tsushima من لعب طور الأونلاين فيها Legends بشكل مشترك مع لاعبي أجهزة PS4 و PS5.

سيتم إطلاق لعبة Ghost of Tsushima على الحاسب الشخصي في وقت لاحق من الأسبوع الجاري، بينما أعلنت Nixxes أن نظام اللعب المشترك لطور الأونلاين في اللعبة سيبدأ كنسخة تجريبية “Beta”.

سيتمكن أصحاب نسخة الحاسب من لعبة Ghost of Tsushima من لعب طور الأونلاين فيها Legends بشكل مشترك مع لاعبي أجهزة PS4 و PS5. سبب أن نظام اللعب المشترك للحاسب من اللعبة سيتم إطلاقه بنسخة تجريبية يعود إلى أن الفريق المطور يريد جمع ردود أفعال اللاعبين على أن يتم إطلاق النسخة الكاملة من النظام بعد أسابيع قليلة من إطلاق اللعبة كما أكد فريق التطوير.

كيف يختلف نظام اللعب المشترك التجريبي في نسخة الحاسب من Ghost of Tsushima عن نسخته الكاملة؟

في عادة الأمر، يقوم نظام اللعب المشترك في الألعاب التي تسمح بذلك بالبحث عن لاعبي المنصات الأخرى بشكل أوتوماتيكي. لكن في النسخة التجريبية منه سيتوجب على لاعبي الحاسب الشخصي دعوة اصدقائهم على أجهزة PS4 و PS5 ليتمكنوا من اللعب سويًا، أي أنه لن يكون أوتوماتيكيا، وفي هذه الحالة سيتوجب على لاعبي الحاسب ربط حسابات Steam الخاصة بهم بحساب بلايستيشن PSN للعب طور الاونلاين Legends مع اللاعبين الآخرين كما أكد فريق التطوير.

يذكر أن طور القصة لن يحتاج من لاعبي الحاسب الشخصي ربط حساباتهم في Steam بحساب بلايستيشن PSN. فهل ستقومون باللعب مع أصحاب الأجهزة الأخرى بالنسخة التجريبية من نظام اللعب المشترك عندما تصدر اللعبة في تاريخ  16 مايو الجاري، أم انكم تفضلون انتظار النسخة الكاملة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button