تسريب صورة فنية للعبة Assassin’s Creed Shadows مع وجود أبطالها!

ذكرت مصادر سابقة أن اللعبة ستكون قابلة للعب بشخصيتين، احدهما ذكر والآخر انثى حيث ستكون الشخصية الذكورية تدعى Yesuke.

قبيل الكشف عن اللعبة بشكل رسمي منذ يومان، تمكن أحد اللاعبين من تسريب الصورة فنية لما يبدو أنها تعود لغلاف لعبة Assassin’s  Creed Shadows مع تأكيد وجود بطلين للعبة (ذكر وأنثى) كما أشيع سابقًا.

يوبي سوفت اعلنت عن لعبة Assassin’s Creed Shadows بعد ان كانت تحمل في السابق العنوان المؤقت Project Red. بينما تم الاعلان عن بث خاص للعرض الرسمي الاول للعبة الذي سيكون اليوم الاربعاء 15 مايو 2024.

ذكرت مصادر سابقة أن اللعبة ستكون قابلة للعب بشخصيتين، احدهما ذكر والآخر انثى حيث ستكون الشخصية الذكورية تدعى Yesuke. اللعبة تمت إعادة كتابتها لتناسب هذا النهج، قصة اللعبة تصور “ياسوكي” كشخص تم إنقاذه من سفينة مليئة بالعبيد الأفريقيين ومات كل من عليها ولكن تم إنقاذه لحسن الحظ واحضاره إلى الأراضي اليابانية لتعليمه فنون قتال الساموراي ليكون مسخر لخدمة “نوبوناغا”.

أما الشخصية الأنثوية فهي Naoe من الشينوبي، حيث تمكن أحد محرري موقع Insider Gaming من تسريب الصورة التي تشاهدونها أدناه عبر حسابه في موقع اكس ليكشف رسميًا عن مظهر الشخصيات الأول.

سيتم الكشف عن اللعبة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، أدناه سنشارككم بعض التفاصيل المسربة عن اللعبة وتفاصيلها.

  • لن يتم استخدام محرك رسومات جديد في تطوير اللعبة ولكن عوضًا عن ذلك سيتم استخدام نسخة أحدث من محرك السلسلة تدعى Anvil Pipline.
  • هذه النسخة ستسمح لجميع الأستوديوهات التي تعمل ألعاب السلسلة في يوبي سوفت من البدأ من نقطة واحدة بدلًا من التفرع.
  • ستقدم النسخة الجديدة من المحرمات استفادة كبيرة لألعاب السلسلة سواء على صعيد خاصية تتبع الشعاع أو البناء الهندسي والهندسة الإفتراضية.
  • يقول المصدر، أن الانتقال إلى نسخة Anvil Pipline من المحرك ارغمت الفرق المطورة على إجراء تعديلات على السلسلة مثل نظام الحركة والباركور والتسلق والطقس الديناميكي وغيرها.
  • أسلوب القتال في Red يشبه كثيرًا الموجود في AC Valhalla.
  • تضم اللعبة الكثير من الدماء بما في ذلك قطع الأطراف ورؤوس الأعداء.
  • نظام التخفي في اللعبة يشبه ذلك الموجود في Splinter Cell، حيث يمكن للاعب إطفاء الشموع والزحف على الأرض والاختباء في الأعشاب والانبطاح على الأرض وقتما يشاء.
  • سيتمكن اللاعبون من بناء مستوطنة خاصة بهم تدعى “المخبأ”.
  • المخبأ هو المكان الذي سيتمكن فيه اللاعب من التغيير وبناء الأسلحة وتعلم الدوجو وغيرها.
  • المخبأ سيكون قابلًا للتخصيص، مثل اختيار موقع البناء وشكل السقف ولونه والتصميم الداخلى وطريقة عرض الدروع والأسلحة.
  • سيتم الكشف عن اللعبة بشكل رسمي خلال الأشهر القادمة، وستقدم قفزة هي الأكبر بين أي جزئين في السلسلة.

هل انتم مستعدون للتعرف على المزيد من التفاصيل حول اللعبة ونظام اللعب، اذاً، ابقوا اعينكم هنا على vga4a للمزيد من التفاصيل الجديدة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button