مؤسس روكستار يعمل على لعبة اكشن ومغامرات بعالم مفتوح ومنظور الشخص الثالث

بعد إعلان “دان هاوسر” المؤسس المشارك السابق لشركة روكستار عن الإستوديو الجديد الخاص به، تساءل العديد اللاعبين عن المشروع الذي يعمل عليها الإستوديو، لكن يبدو أن شركة Absurd Ventures تخطط لإنشاء لعبة مغامرات وحركة مفتوحة.

يقوم الاستوديو  حاليًا بتعيين سبعة وظائف شاغرة في تطوير اللعبة ومنها مصمم رئيسي، حيث سيكون هذا المنصب صاحب الرؤية الأساسي والمساهم العملي في تصميم الشخصيات وعناصر التحكم والكاميرا، وهي لعبة أكشن من منظور الشخص الثالث متعددة الأطوار قادمة من المطور، وتبحث شركة Absurd Ventures حاليًا أيضًا عن مدير فني ومدير فني ومنتج أول ومدير فني أول.

الاستوديو الجديد Absurd Ventures كشف عن أول مشروعين له، حيث سيتم إصدار American Caper لأول مرة كرواية مصورة، في حين أن A Better Paradise عبارة عن سلسلة خيال صوتي، حيث سيصدر كلاهما خلال العام الحالي.

يذكر ان هاوسر قد غادر شركة روكستار عام 2020 في ظروف غامضة لم يكشف عنها حتى الان. بينما اعلنت الشركة الام Take-Two حينها انه هاوسر قد قرر المغادرة بعد اجاز مفتوحة استمرت لعدة شهور، وشارك الكاتب والمنتج والممثل الصوتي البريطاني في تأسيس روكستار عندما انطلقت لاول مرة في عام 1998، جنبًا إلى جنب مع شقيقه سام وتيري دونوفان وجيمي كينغ.

اما عن دوره في تطوير العاب روكستار، فقد كان هاوسر شخصية رئيسية وراء العديد من عناوين الشركة الأكثر نجاح. حيث كتب أو شارك في كتابة جميع الألعاب تقريبًا في سلسلة Grand Theft Auto و Red Dead Redemption بالإضافة إلى Bully و Max Payne 3.

ماذا تتوقع عزيزي القارئ من لعبة Absurd Ventures الجديدة القادمة عزيزي القارئ؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button