اليك نظرة حقيقية مقربة على وحدة التحكم DualSense باللون الاسود والاحمر

اعلنت سوني في وقت سابق من هذا العام عن نيتها طرح لونين جديدين من وحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 وهما اللون الاسود والاحمر مع الاسود حيث من المفترض ان تصلا الى الاسواق العالمية والمحلية الاسبوع القادم.

لكن اليوم سنتمكن من القاء نظرة مقربة وحقيقية على الوحدتين بعد ان تمكن الموقع الياباني GameWatch (عبر موقع VGC) باستعراض صور مباشرة لهما بعد حصوله عليهما بطريق غير معروفة ومقارنتهما بوحدة التحكم الاساسية التي صدرت مع جهاز بلايستيشن 5 عند الاطلاق وشاركنا عدد من الصور التي تظهر لنا الوحدتين بشكل مقرب كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

بالطيع لن يكون هناك اي اختلاف في الحجم او الشكل او حتى الوظائف سوى التغير الذي سيكون محصور على اللون الذي سيكون اما بالاسود والرمادي او الاحمر والاسود.

هذه هي اولى الالوان الجديدة التي تطرحها سوني لوحدة التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 ونتوقع ان يكون هناك المزيد من الالوان الجديدة التي ستصل الى الاسواق في المستقبل ولكن الانظار الان تتجه الى جهاز بلايستيشن 5 نفسه الذي صمم هو الاخر بشكل وطريقة تمكن المستخدمين من القدرة على تغير الالواح الجانبية للجهاز واستبدالها بالواح معدلة سواء من حيث اللون او حتى الزخارف البارزة الا ان سوني لم تكشف عن اي شيء يتعلق بالوان الجهاز حتى الان.

وحدة التحكم DualSense بالالوان الجديدة الاسود والاحمر ستكون متاحة في الاسواق العالمية والمحلية يوم الجمعة 18 يونيو الجاري وستختلف الاسعار حسب المنطقة ولكنها من المفترض ان لا تبتعد عن السعر الخاص بوحدة التحكم الاساسية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار