لعبة Valve التالية قد تكون لعبة تصويب تنافسية شبيهة بـ Overwatch!

قام المُطلع Gabe Follower الذي يعتبر من أبرز منقبي البيانات المتعلقة بلعبة Counter Strike، بتسريب التفاصيل الأولى للعبة Valve القادمة والتي سيكون اسمها حسب ادعائه Deadlock، وستكون لعبة تصويب تنافسية تعتمد على الأبطال وقدراتهم ومن منظور الشخص الثالث، وتقدم أسلوب لعب مثير يتضمن 6 لاعبين ضد 6 لاعبين.

حملت Deadlock سابقًا اسم Neon Prime وفقًا للمسرب، وسيتنافس اللاعبون من خلالها على خريطة ضخمة مكونة من 4 ممرات تصلها ببعضها، كما ستحتوي اللعبة أيضًا على قدرات فريدة ومتنوعة وعناصر قابلة للاستخدام للأبطال لإضافة المزيد من التنوع لساحات المعارك، ولا يقتصر الأمر على هذا فحسب، حيث قد يكون هنالك بعض آليات الدفاع عن البرج “tower defense mechanics”.

ووصف المسرب التجربة بأنها ستكون على الأرجح مزيجًا بين ألعاب Dota 2 و Team Fortress 2 و Overwatch و Valorant و Smite و Orcs Must Die، وهو شيءٌ لم نعتد على رؤيته من Valve، كما أن Deadlock لن تكون مرتطبة بعالم Half-Life كما أشار المسرب، على الرغم من أنها كانت تحتوي في البداية على عناصر خيال علمي مستوحاة من سلاسل ألعاب التصويب الأبرز للشركة مثل Half-Life و Portal، وإثر تلقي المطور لبعض ردود الفعل السلبية، قرر إزالتها والتركيز على الخيال فقط مما سيمنحها هويتها الفريدة الخاصة.

لكن كما هو الحال مع جميع الشائعات والتسريبات، نقترح عليك التعامل مع كل ما قرأته للتو بأنه أشياء متوقعة وليس حقائق مثبتة، حتى نسمع تأكيداً أو إعلانًا رسميًا من شركة Valve بخصوص كل ما ورد، لكن ضع في ذهنك أن Gabe Follower يتمتع بسجل جيد جدًا في ناحية مصداقية معلوماته التي يعثر عليها، ولهذا السبب قررنا مشاركة التسريب الأخير له.

قد يكون الكثيرون غير مسرورين من تغيير توجه شركة Valve لهذه النوعية من الألعاب لأول مرة، لكنها مع ذلك قد تكون عملاً  تجاريًا ناجحًا بشكلٍ كبير بالنسبة لها، يمكنها من جلب الكثير من الأموال عبر المعاملات الإلكترونية داخل اللعبة وغير ذلك. لكن عند التفكير بفريق فالف الذي قدم لنا ألعابَ تصويب مذهلة مثل Counter-Strike و Half-Life هل برأيكم أنهم بحاجة حقًا إلى لعبة تركز على اللعب الجماعي والمعاملات الإلكترونية الداخلية لكسب المال؟ لماذا لا تعود الشركة إلى جذورها وتطلق ألعاب التصويب الفردية ذات القصص الرائع التي لطالما أذهلتنا؟!

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button