ظهور معلومات مثيرة حول لعبة Resident Evil 1 Remake، تغييرات جوهرية..

سيكون اعاد احياء Resident Evil 1 بنسخة Remake كما كان الامر مع الجزء الثاني والثالث امر مثير ومنتظر لنتعرف اكثر على جذور السلسلة التي انطلقت قبل اكثر من 25 عام

ما زالت الشائعات والتسريبات تتزايد حول لعبة Resident Evil 1 Remake التي يعتقد انها بالفعل تحت التطوير في استديوهات كابكوم. التسريبات الجديدة كشفت الكثير من المعلومات المثيرة حول اللعبة التي لم يكشف عنها بعد.

معلومات جديدة حول لعبة Resident Evil 1 Remake

  • عنوان المشروع: BIOHAZARD: RE1

ميكانيكية اللعب:

  • وتيرة أبطأ مقارنة بـ  RE2 Remake
  • الزومبي سيكون لكل منهم طراز فريد بسبب قلة عدد الأعداء
  • يتطلب المزيد من الطلقات لقتل الزومبي في RE1 مقارنة بـ RE2 Remake، وتم وصفها بأنها “إسفنجات الرصاص” او “Bullet Sponges”
  • سنشهد عودة اصحاب الرؤوس القرمزية

القصة والخلفية:

  • سيكون استكشاف خلفية عالم RE1 بشكل أكبر

الكاميرا ومنظور الرؤية:

  • أسلوب كاميرا منظور ثالث مختلف، وأيضًا بوتيرة أبطأ
  • لا مزيد من الخلفيات الثابتة المصممة بشكل مسبق
  • تحميل عالم اللعبة في الوقت الفعلي عند فتح الأبواب لتحسين الرسومات والإضاءة

بشكل عام، يبدو أن الهدف هو اعادة إنشاء للعبة Resident Evil 1 Remake لتقديم الاحداث بشكل بطئ والاستكشاف الأكثر تعمقًا لعالم اللعبة، مع تعزيز الرسومات والخلفيات البصرية وتصميم العدو ضمن قيود العدد الاقل للأعداء مع رفع صعوبة المواجهة معهم.

هذه المعلومات الجديدة تأتينا من خلال حساب ResiEvilCentral الذي يمتلك سمعة جيدة بين متابعيه في نقل اخبار وتحديثات العاب السلسلة.

الجزء الأول من سلسلة الرعب العريقة هو مدخلنا إلى هذا العالم الخيالي المثير والشيء الذي جذبنا لها في المقام الأول، حيث كانت تجربتنا في قصر سبينسر ورؤية الزومبي الأول الذي يأكل أحد الضحايا في الظلام من المشاهد التي لم نستطع أن نبعدها عن مخيلتنا، ناهيك عن الموسيقى الكلاسيكية المُرعبة أثناء تجولك في القصر والأجواء المخيفة والغامضة والعاصفة الرعدية في الخارج التي تجسد الرعب الحقيقي.

سيكون اعاد احياء Resident Evil 1 بنسخة Remake كما كان الامر مع الجزء الثاني والثالث امر مثير ومنتظر لنتعرف اكثر على جذور السلسلة التي انطلقت قبل اكثر من 25 عام وحتى يتمكن الجيل الجديد من اللاعبين ايضاً في خوض التجربة لاول مرة بلمسة حديثة مع الحفاظ على شعور الرعب الذي يختبئ في كل زاوية من عالم اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button