شركة Bethesda لديها المزيد من العناوين الجديدة التي ستكشف عنها في معرض E3 2018 هذا الاسبوع..

رغم ان شركة Bethesda قد كشفت عن العابها التي تستعد لاستعراضها في معرض E3 هذا الاسبوع و هي RAGE 2 و Fallout 76 الا اننا على ما يبدو سنكون على موعد مع المزيد من المفاجأة الجديدة.

بيتي هاينز من شركة Bethesda بدأ حملته التشويقية من خلال حسابه الخاص عبر منصة تويتر يشوقنا فيها لمؤتمر الشركة الخاص بمعرض E3 و الذي رفض الكشف عن المدة الزمنية له كنوع من التشويق للمتابعين و لكن عندما تلقى سؤال من احد هؤلاء المتابعين له ما اذا كانت هناك مفاجأة اخرى غير الالعاب التي تم الكشف عنها مؤخرا رد بيتي بانه مازال يوجد المزيد و سيكون هناك اكثر من واحدة.

اذا على ما يبدو ان Bethesda تريد ان تجعل مؤتمرها ملحمي هذا العام فبجانب استعراض كل من RAGE 2 و Fallout 76 المنتظرة من قبل الجمهور فسوف يكون هناك المزيد من العناوين الجديدة التي لم يتم الكشف عنها حتى الان, فماذا تتوقعون ؟

في كل الاحوال مؤتمر Bethesda سيكون يوم الاثنين القادم الساعة 4:30 فجرا بتوقيت مكة و سنكون معكم في تغطية مباشرة لفعاليات المؤتمر عبر موقعنا و السوشيال ميديا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button