مصدر: لعبة GTA 6 ستدور احداثها في Vice City وفي الوقت الحاضر..

تأكيد جديد لتسريبات قديمة..

تستمر شائعات وتسريبات لعبة GTA 6 الغير معلن عنها حتى الان بالظهور وهذه المرة المصدر الذي قال ان اللعبة ستتأخر حتى عام 2025 وستكون هناك بطولة انثوية في اللعبة وبعض التفاصيل الجديدة التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا يعود الينا بمعلومات جديدة حول الفترة الزمنية التي ستدور فيها احداث اللعبة وعودة مدينة Vice City.

من خلال فيديو جديد للاعلامي والمسرب توم هندرسون قال ان اللعبة ستأخذنا مرة اخرى الى مدينة Vice City التي ظهرت للمرة الاولى عام 2002 عندما صدرت لعبة Grand Theft Auto: Vice City حيث ومنذ ذلك الحين اختفت هذه المدينة عن السلسلة بشكل كامل, توم قال ان Vice City ستعود بشكل او بأخر دون ان يوضح ما القصد من ذلك.

ايضا اشار الى ان احداث اللعبة ستدور في الوقت الحاضر او الحديث وذلك لان روكستار اصبح لديها الان من الامكانيات والحرية لوضع الكثير من التفاصيل في عالم اللعبة وهذا يخالف ما جاء في الشائعات السابقة التي توقعت ان تعود بنا اللعبة الى فترة الثمانيات ولكن ربما يكون هناك قفز في الوقت خلال احداث اللعبة ما بين الحاضر والماضي.

هذه ليست المرة الاولى التي تتطرق فيها شائعات وتسريبات GTA 6 للحديث عن العودة الى Vice City حتى ان بعض اللاعبين الذين كانوا يتصيدون التلميحات من خلال موقع وتحديثات لعبة GTA 5 يعتقدون ان الجزء القادم سيأخذنا بالفعل الى مدينة Vice City بشكل او بأخر وعودة مصدر مثل هندرسون بهذه المعلومات كونه مصدر مطلع ويمتلك سمعة جيدة بين مجتمع العاب الفيديو فربما يكون تأكيد لهذه التسريبات.

في كل الاحوال لازالت جميع التسريبات تتفق على ان اللعبة ما زالت في مراحل مبكرة من عملية التطوير وما زالت اللعبة بعيدة عن موعد الاطلاق حيث قال الصحفي الشهير جيسون شراير في وقت سابق ان اللعبة لن ترى النور قبل عام 2023, جاء هندرسون مؤخرا ليؤكد هذه المعلومات من مصادره الخاصة حيث قال ان اللعبة لن ترى النور قبل عام 2024 او 2025 حسب تصريحاته.

مع الاخذ في عين الاعتبار ان هذه المعلومات مجرد شائعات وتسريبات, هل تعتقد ان عودة لعبة GTA 6 الى مدينة Vice City في الوقت الحاضر فكرة جيدة من روكستار؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى