إضافة Call of Duty إلى Xbox Game Pass قد تصحبها تغييرات على الخدمة

هل سنرى فئة جديدة من جيم باس؟

تعتبر Call of Duty حاليًا هي طوق النجاة لخدمة Game Pass خصوصًا بعد موجة الانتقادات من الجماهير على الشركة. وحسب ما أشارت الشائعات بقدوم الجزء القادم في السلسلة إلى الخدمة، فقد حصلنا على معلومة مؤخرًا تشير إلى تغييرات على خدمة Xbox Game Pass جراء قدوم العنوان.

هذا وفقًا لما قاله المطلع الشهير في الصناعة shinobi602، الذي قال مؤخرًا أن التغييرات قادمة في رد على منشور خاص على Resetera، يأتي هذا المنشور ردًا على biglo25 الذي أشار إلى أن Microsoft ستضيف بالتأكيد رسومًا جديدة على الخدمة وتعيد تنظيمها لتكون أقل فوضى، خاصة في ضوء الخطط لإضافة إصدار Call of Duty هذا العام بخدمة Game Pass، حيث كان الرد من Shinobi062 سريعًا بالموافقة قائلاً أن التغييرات قادمة “نعم”.

على الرغم من الضغط عليه من قبل ردود على تصريحه هذا، إلا أن shinobi602 لم يعرب عن نوع التغييرات التي يمكن أن تحدث بالضبط، ولكن هل السؤال حاليًا هل ستكون اللعبة ضمن خدمة Game Pass العادية ام في فئة جديدة تمامًا لم يتم الإعلان عنها بعد، هذا ما سنكتشفه بالتأكيد خلال الأشهر القليلة القادمة بدايةً مع حدث مايكروسوفت 9 يونيو.

لا تزال لعبة Call of Duty لهذا العام غير معلن عنها، على الرغم من المتوقع أن تكون لعبة Black Ops جديدة تجري أحداثها في أوائل التسعينيات خلال حرب الخليج، وستقدم مايكروسوفت المزيد من التفاصيل حول اللعبة الشهر المقبل، ومن المفترض أن تخصص لها ساعة كاملة بعد حدث Xbox Showcase الرئيسي في 9 يونيو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button