الكشف عن ابطال غلاف نسخة Ultimate للعبة FIFA 23، مفاجأة لعشاق السلسلة

قامت شركة EA باستضافة مجموعة من صناع المحتوى من ضمنهم فريقكم VGA4A للكشف عن كل ما هو جديد للعبتها القادمة FIFA 23 حيث سنقوم اليوم بالكشف عن بطل غلاف نسخة Ultimate من اللعبة.

لعبة FIFA 23 ستحتوي على نسختين العادية Standard و نسخة Ultimate واليوم سنقوم بالكشف عن بطل غلاف النسخة الاعلى من اللعبة على ان نزودكم بمجموعة من المعلومات الاخرى للنسخة العادية في قادم الايام.

الجزء القادم من السلسلة سيكون الاخير الذي يحمل اسم فيفا وبعدها سيتم تغيير اسمها الى شيء مختلف، لكن ما نريد اخباركم وطمأنتكم به متابعينا هو ان الجزء القادم هذا العام سيختلف بشكل كلي عن جزء سابق اختبرتموه سابقا خصوصا في اخر 5 سنوات.

من هو بطل غلاف نسخة FIFA 23: Ultimate من اللعبة..؟

بطل غلاف النسخة الاخيرة من لعبة فيفا اصدار Ultimate سيحتوي على اسمين كبيرين، الاول وهو ذات البطل المتاح للنسخة الحالية وهو كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن ستنضم اليه اللاعبة الاسترالية سام كير لاعبة فريق تشيلسي الانجليزي والمرشح للعديد من الجوائز في رياضة كرة القدم النسائية، ادناه يمكنكم مشاهدة صور الغلاف للنسخة بأكثر من بعد.

ستتفاجئون من قدرات هؤلاء اللاعبين في اللعبة وقوتهم داخل الملعب خصوصا مع التقنيات الجديدة المستثمرة في الجزء القادم والذي تجعل منهم لاعبين كما معروفين بالصلابة والسرعة العالية.

للاسف الشديد لا يسمح لنا بالكشف عن المزيد من المعلومات حول لعب FIFA 23 واسلوب اللعب وتقنياتها الجديدة وغيرها الا في مواعيدها المقررة ولكننا نكرر ونؤكد ان الجزء القادم من السلسلة سيكون ختامه مسك لسلسلة امتد لقرابة عقدين مع تكنولوجيات وقدرات تستخدم لاول مرة في اي لعبة من نوع كرة القدم.

ترقبوا متابعتنا للكشف عن تفاصيل النسختين وبطل غلاف النسخة العادية بالاضافة الى كل ما هو جديد سيضاف للعبة، ايضا سنتحدث في تقرير شامل قادم قريبا عن المتغيرات بين الجزء القادم والاجزاء السابقة والمزيد.

ما هو رأيكم بأبطال غلاف نسخة الالتميت Ultimate من اللعبة مبابي وسام، هل كنتم تتوقعون عودة الاول وتواجد بطلة انثوية على غلاف اللعبة القادمة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button