E3 2018الاخبار

تسريب: لعبة المنصات و الالغاز Unravel 2 سيتم الكشف عنها الليلة, اليكم التفاصيل..

مؤتمر EA سيتم عقده مساء هذا اليوم و يبدو ان احد المفاجأة التي من المفترض ان يتم الكشف عنها خلال المؤتمر قد تسربت قبل قليل عبر موقع التقيم العمري ESRB عندما ظهرت لعبة المنصات و الالغاز Unravel 2 قبل قليل على صفحات الموقع لاجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مع بعض المعلومات من خلال الوصف الخاص بها و الذي جاء على النحو التالي:

انها لعبة منصات و side-scrolling حيث سيتحكم اللاعبين باثنين من المخلوقات العجيبة تدعى Yarnys و سيتنقلون في البيئة و يسافرون بين الحواف و يتارجحون على الاغصان من اجل تجنب العوائق الخطيرة التي يواجهونها في طريقهم و بعض المناطق ستحتوي على حيوانات ستطارد او تهاج اللاعبين.

من الوصف يبدو ان اللعبة ستقدم طور لعب تعاوني لاكثر من شخصية و قد تكون هذه تجربة جديدة و اكثر متعة بان يتمكن الاصدقاء من لعب اللعبة معا و تخطي الصعاب و تسلق الحواف و مساعدة بعضهم البعض في بعض الاماكن التي تحتاج منهم التعاون لتخطيها.

نتوقع ان يتم الكشف عن العرض الاول للعبة خلال حدث EA Play الخاص بمعرض E3 هذه الليلة الساعة 9 بتوقيت مكة حيث سنكون معكم خلال تغطيتنا الخاصة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار