لعبة Armored Core 6 تتفوق على مبيعات الأجزاء السابقة مجتمعة!

حققت لعبة Armored Core 6: Fires of Rubicon نجاحًا رائعا على المستوى التجاري، حيث حظي الإصدار الأخير من سلسلة الأكشن الشهيرة لدى استوديو FromSoftware بإعجاب اللاعبين بعد الشعبية الواسعة للعبة، وأعلن المطورون أيضًا المزيد من الأشياء المثيرة بشأن عنوانه.

تبدو الأمور رائعة بالنسبة للمطور والعنوان وتم الكشف عن أن أداء Armored Core 6 من حيث المبيعات التي حطمت الأرقام القياسية لـ FromSoftware، اللعبة قد باعت نسخًا أكثر من جميع العناوين السابقة محتمعة، لقد تقدم الجزء السادس بأميال عن الجزء الخامس الذي باع حوالي 250 ألف نسخة. لكن مع بيع أكثر من 2.8 مليون نسخة، أصبحت لعبة Armored Core 6 اللعبة الأكثر مبيعًا في السلسلة حتى الآن.

بالنسبة إلى أنها لعبة قادرة على تحقيق هذا النجاح بعد نجاح Elden Ring المذهل خلال العام الماضي فهذا شيء جيد خصوصًا وأن اللعبة تقدم تجربة خطية بعدد ساعات ليست الأكبر مقارنةً بألعاب الإستوديو السابقة التي تقدم تجارب كثيفة ودسمة.

لعبة ARMORED CORE VI FIRES OF RUBICON هي أحدث لعبة أكشن سريع من FromSoftware و Bandai Namco Entertainment Inc حيث تقدم حركة ميكانيكية سريعة الخطى مع معارك مُكثفة متعددة الاتجاهات وتخصيص متعمق ومواجهات زعماء مثيرة.

بإمكانكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة Armored Core 6 من هنا، حيث تم وصفها على النحو التالي:

إن كان هنالك وصف يليق بـ “Armored Core VI” فهو حتما يندرج تحت “العشوائية اللامتناهية” سواء في طرح قصتها أو في تصميمها البدائي الى توظيفها السيء لعالمها. ومع ذلك، قدمت معارك زعماء ممتعة وشيّقة تجعلك تستمر باللعب والتغاضي عن بعض من سلبيّاتها!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button