مطور Stellar Blade يفكر في جزء جديد، وإمكانية إصدار نسخة الحاسب الشخصي

أثار مطور لعبة Stellar Blade استديو التطوير ShiftUp حماس لاعبي منصة الحاسب  الشخصي اللاعبين بإمكانية إصدار اللعبة عبى المنصة، بالإضافة إلى تكملة محتملة.

بحسب تقرير نُشر على موقع إلكتروني كوري جنوبي (شاركه KAMI على منصة اكس) يخطط المطور ShiftUp لمواصلة توسيع نطاق أعماله من خلال إطلاق لعبة جديدة كل عامين أو ثلاثة أعوام، كما يعمل الاستوديو حاليًا على مشروع لعبة عبارة عن عنوان جديد كليًا باسم “Project Witches” وسيكون مخصصًا لعدة منصات، بما في ذلك الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم المنزلية.

تتميز Stellar Blade بأنها لعبة أكشن رائعة بأحداث وعالم مميزين، حيث تزود اللاعبين بترسانة من الأسلحة لسحق الفضائيين على الأرض، ولكن على الرغم من توفر اللعبة بلايستيشن فهناك من يتساءل عن توفر هذه التجربة المميزة على الحاسب الشخصي، حيث يمكننا تخمين الموعد.

يذكر ان استديو Shift Up مطور Stellar Blade خطط في الأساس لإطلاق Stellar Blade على الحاسب الشخصي عندما تم الكشف عنها لاول مرة أخرى في عام 2019، لكن مشاركة Sony جعلت اللعبة تصبح عنوانًا حصريًا لبلايستيشن 5 في عام 2021، لكن مع نجاح إستراتيجية Sony بإصدار ألعابها على الحاسوب، فإن المستقبل مشرق لمستخدمي أجهزة الحاسب الشخصي حيث تواصل Sony جلب مكتبتها من العناوين الحصرية إلى الحاسوب.

يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة من خلال زيارة هذا الرابط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button