لاعب يكرس نفسه لإستعادة محتوى Red Dead Redemption 2 المحذوف

ما زال هناك المزيد امام هذا المعدل من اجل استعادته وهو يعمل على هذا الامر حيث كرس جهده ووقته من اجل القيام بذلك. 

تعتبر Red Dead Redemption 2 دون شك واحدةً من أفضل ألعاب Rockstar Games على الإطلاق، حيث تمت الإشادة بعالمها المفتوح والشخصيات العميقة والمؤثرة التي قدمتها منذ إطلاقها في عام 2018 على جهاز PS4 و Xbox One.

إذ كان اهتمام Rockstar الهائل بالتفاصيل مصدر إعجابٍ الكثيرين وما جعل عالمها واحدًا من أفضل العوالم المفتوحة في ألعاب الفيديو التي يمكن للاعبين الانغماس بها دون هوادة ولعشرات وعشرات الساعات دون أن يشعروا بالملل أو التكرار.

لكن لسوء الحظ كما يجري الحال مع العديد من الألعاب كبيرةً كانت أم صغيرة، يكون هناك بعض المحتويات التي يتم قطعها أو حذفها من الإصدار النهائي للعبة. ولكن بفضل مجتمع التعديل على الحاسب الشخصي، استطاع العديد من عشاق السلسلة إيجاد طريقةٍ لاستعادة المحتويات الإضافية المحذوفة، وجعل اللاعبين الأخرين يتمتعون بما تم حذفه من النسخة النهائية لتحفة روكستار الفنية مما أضاف المزيد من ساعات اللعب للتجربة.

أحد الـ Mods أو التعديلات المخصصة كانت من عمل مستخدم يدعى Oxydine في موقع NexusMods الذي يشتهر في هذا المجال، ويحمل عنوان عمله المُبهر “Restored Ped Dialogue“، حيث كان من المفترض أن تتعرف شخصيات Red Dead Redemption 2 الغير قابلة للعب على هويتك كعضو في عصابة Van Der Linde عند رؤيتك استنادًا لمستوى شهرتك، وهي ميزة تمت إزالتها من الإصدار النهائي للعبة.

لا تزال خطوط الحوارات التي تمت إزالتها موجودة في ملفات اللعبة، لذا قام هذا اللاعب باستعادتها، إذ كان من المفترض للشخصيات الغير قابلة للعب بأن يقولوا أشياء مثل: “أنت أحد الأولاد الهولنديين!” وبشكل عفوي عندما تقابلهم أو تحاول الحديث معهم.

كما يضيف النمط المخصص أيضًا بعض عبارات الغزل التي يمكن لآرثر مورجان أن يستخدمها على النساء في اللعبة، والتي تمت إزالتها من اللعبة، ناهيكم عن المزيد من عبارات السخرية لما يرتديه الناس في الشوارع والأزقة وغير ذلك.

ما زال هناك المزيد امام هذا المعدل من اجل استعادته وهو يعمل على هذا الامر حيث كرس جهده ووقته من اجل القيام بذلك.

من ناحيتها قررت روكستار وللاسف وضع لعبة Red Dead Redemption 2 جانباً دون اي تحديثات حتى لطور الاونلاين الذي حقق مبيعات جيدة مؤخراً، وبدل من ذلك التركيز بشكل اساسي على سلسلة GTA، سواء وضع الاونلاين او الجزء التالي الذي كشفت عنه مؤخراً.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button