نينتندو تعلن استحواذها على استديو Shiver Entertainment..

سيتم الاعلان عن استكمال عملية استحواذ شركة نينتندو على Shiver Entertainment خلال الاشهر القليلة القادم.

خلال ساعات الصباح الاولى، شاركت شركة نينتندو بيان رسمي اعلنت فيه استحواذها الكامل على استديو Shiver Entertainment الذي حصلت عليه من تحت مظلة شركة Embracer Group.

هذا الاستديو قد يكون غريب على مسامع البعض، لكنه لعب دور كبير في جلب عناوين كبيرة الى اجهزة نينتندو سويتش. حيث كان استديو Shiver Entertainment هو المسؤول عن نقل لعبة Hogwarts Legacy و Mortal Kombat 1 الى اجهزة نينتندو سويتش والتي كانت تعمل بكفائة جيدة متوافقة مع قدرات الجهاز.

هذا الاستديو كان في الاساس مملوك لشركة Embracer Group ويمتلك مكتب رئيسي في ميامي الامريكية وبعد عملية الاستحواذ هذه اصبحت نينتندو تمتلك 100% من الاسهم الخاصة به.

تأتي هذه الخطوة بعد ان اعلنت شركة نينتندو عن التجهيزات للكشف عن جهاز نينتندو سويتش 2 الذي من المتوقع ن يتم الكشف عنه خلال الاشهر القليلة القادمة.

لا ندري ما هي المهمة التي سيتم اسنادها لاستديو Shiver Entertainment ولكن نتوقع ومع قوة الجيل التالي من جهاز نينتندو سويتش ان توكل اليه مهمة نقل العاب AAA من الطرف الثالث الى الجهاز الجديد.

وقد جاء في البيان:

“ستستحوذ نينتندو على 100 بالمائة من أسهم شايفر وتجعلها شركة تابعة لها بالكامل. ومن خلال ترحيب فريق التطوير الخبير والموهوب في شايفر، تهدف نينتندو إلى ضمان موارد عالية المستوى لإصدار وتطوير ألعاب البرامج. وفي المستقبل، حتى بعد أن تصبح جزءًا من مجموعة نينتندو، سيظل تركيز شايفر هو نفسه، مواصلة العقود التي تقوم بإصدار وتطوير البرامج لعدة منصات بما في ذلك نينتندو سويتش.”

إليك ملخص لملف استحواذ نينتندو على استديو Shiver:

  • التطوير: إنشاء برامج لأنظمة متعددة، بما في ذلك Nintendo Switch.
  • التعاون: الشراكة مع الناشرين والمطورين في مشاريع واسعة النطاق.
  • النقـل والتنمية: تكييف وبناء برامج لألعاب مثل Hogwarts Legacy و Mortal Kombat 1.
  • تمتلك Shiver خبرة واسعة في تطوير ألعاب الفيديو عبر منصات متعددة.
  • تتعاون الشركة مع جهات فاعلة أخرى في الصناعة في مشاريع رئيسية.
  • ركزت Shiver مؤخرًا على نقل وتطوير عناوين قائمة بكفائة عالية.

سيتم الاعلان عن استكمال عملية استحواذ شركة نينتندو على Shiver Entertainment خلال الاشهر القليلة القادم.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button