جهاز Xbox التالي قد يصدر قبل جهاز PS6 والأسباب مقنعة..

تهدف مايكروسوفت إلى إطلاق في عام 2026، مما يجعله يسبق اصدار جهاز PS6

ما زالت التكهنات والتسريبات تتوالي حول مصير الجيل التالي من الاجهزة المنزلية PS6 وجهاز Xbox  التالي الذي لا يمكن تخمين اسمه.

أثار TheGhostofHope، وهو مسرب معروف لـ Call of Duty، تكهنات حول تاريخ إصدار Xbox من الجيل التالي. وفقًا لمصادرهم، تهدف مايكروسوفت إلى إطلاق في عام 2026، مما يجعله يسبق اصدار جهاز PS6.

أسباب الإطلاق المبكر:

  • تكرار نجاح Xbox 360: يشير TheGhostofHope إلى أن مايكروسوفت قد تهدف إلى تكرار نجاح Xbox 360، الذي تم إطلاقه قبل عام من PS3 وحقق حصة سوقية كبيرة.
  • الاستفادة من Call of Duty: تشير الشائعات إلى أن Xbox التالي قد يتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع عنوان Call of Duty جديد، مما قد يؤدي إلى تعزيز مبيعات الجهاز الجديد.

موثوقية التسريب:

  • TheGhostofHope هو مسرب معروف وموثوق لـ Call of Duty، ولكن من المهم أن تتذكر أن هذه المعلومات لا تزال غير مؤكدة.
  • يشير العدد المتزايد من التسريبات المحيطة بـ Xbox من الجيل التالي إلى أن إطار إطلاقه في 2026 قد يكون معقولاً.

الإعلانات الرسمية:

  • لم تؤكد مايكروسوفت ولا سوني رسميًا تواريخ إصدار لاجهزة الجيل التالي الخاصة بهما.
  • ألمحت كلتا الشركتين سابقًا إلى إطار إطلاق 2028، لكن التسريبات الأخيرة تشير إلى أن مايكروسوفت قد تهدف إلى إطلاق مبكر.

بينما يجب التعامل مع هذه الشائعات بحذر، إلا أنها تقدم رؤى مثيرة للاهتمام حول استراتيجية Microsoft المحتملة لسوق وحدات التحكم من الجيل التالي. يمكن أن تؤثر إمكانية الإطلاق المبكر والشراكة الاستراتيجية مع Call of Duty بشكل كبير على مشهد الأجهزة. علينا ترقب المزيد من التحديثات والإعلانات الرسمية من Microsoft و Sony.

بينما لا تزال التفاصيل الرسمية حول بلايستيشن 6 طي الكتمان، بدأت الشائعات والتكهنات تدور حول الجيل القادم من وحدة التحكم الأيقونية من سوني. إليك ملخص لأبرز الشائعات غير المؤكدة حتى الان في هذا التقرير الذي اعددناه سابقاً.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button