GTA 6 قد تكون اول لعبة يتجاوز سعرها الـ 70 دولار

على الرغم من أن Take-Two لم تؤكد سعر محدد لـ GTA 6، إلا أن تصريحات زيلنيك تشير إلى زيادة محتملة تتجاوز المعيار الحالي البالغ 70 دولار.

مع تحول جميع ناشري العاب الفيديو الى سعر 70 دولار للألعاب الكبيرة، قد تفكر Take-Two Interactive، الشركة الأم لشركة Rockstar Games، في سعر أعلى لـ Grand Theft Auto 6 المرتقب بشدة.

ناقش ستراوس زيلنيك (نقلاً عن kotaku)، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، مؤخرًا استراتيجية الشركة للتسعير، مشيرًا إلى أنهم يهدفون إلى تقديم “قيمة كبيرة” وأن السعر يجب أن يكون “خبرًا سارًا” للاعبين. ومع ذلك، فإن تعليقاته السابقة بشأن السعر البالغ 50 دولار لإصدارات Red Dead Redemption و Undead Nightmare تثير تساؤلات حول كيفية تعريف Take-Two لـ “القيمة الجيدة”.

سعر GTA 6 المتوقع

  • تحولت صناعة ألعاب الفيديو إلى 70 دولار للألعاب الكبيرة بسبب ارتفاع تكاليف التطوير.
  • قد تفكر Take-Two في سعر 80 دولار للعبة Grand Theft Auto VI.
  • يؤكد زيلنيك على تقديم “قيمة كبيرة” وتجربة إيجابية للاعبين.
  • يبدو أن تصريحاته السابقة بشأن إصدارات Red Dead Redemption تتعارض مع ادعاءاته الحالية بـ “القيمة الجيدة”.

مخاوف وسط جمهور اللاعبين:

  • قد لا يكون اللاعبون متقبلين لمزيد من الزيادة في الأسعار، خاصة بالنسبة للعبة مثل GTA 6، والتي تحمل بالفعل قدر كبير من فرصة رفع السعر.
  • يبدو تعريف Take-Two لـ “القيمة الجيدة” مشكوكًا فيه بناءً على القرارات السابقة.

على الرغم من أن Take-Two لم تؤكد سعر محدد لـ GTA 6، إلا أن تصريحات زيلنيك تشير إلى زيادة محتملة تتجاوز المعيار الحالي البالغ 70 دولار. قد يؤدي هذا إلى إثارة المزيد من النقاش وإثارة مخاوف بشأن ارتفاع تكلفة ألعاب الفيديو.

خلال الفترة الماضية، شهدنا تأجيل الكثير من العناوين لفترات زمنية طويلة تقبعها تحت التطوير، وكانت حجة المختصين في الصناعة ان العاب الفيديو في هذا الزمن تحتاج للمزيد من الوقت والتكاليف لتصل الى المستوى الذي ينتظره الجمهور.

حتى الان، هناك الكثير من الشائعات التي تتحدث عن تكلفة تطوير لعبة GTA 6. حيث ظهرت بعض التقارير التي تتحدث عن تخطي تكلفة التطوير المليار دولار وتقارير اخر تحدثت عن 2 مليار دولار.

ان صحت هذه التقارير، فقد نشهد بالفعل فرض روكستار سعر يتخطى 70 دولار للنسخة الاساسية من اللعبة. او ربما يتم اصدار نسخ بمحتوى اضافي مع فرض تكلفة مرتفعة بعض الشيء من اجل تحسين العوائد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button