الاعلان عن لعبة الرعب Luto المقتبسة من Silent Hill, قادمة لاجهزة بلايستيشن..

اذا كنت تشتاق لسلسلة Silent Hill فبالتأكيد العرض الخاص بالاعلان عن لعبة Luto سيعيد اليك الذكريات الجميلة لسلسلة العاب المطور المحبوب كوجيما, اللعبة التي تشاهدونها اعلاه مقتبسة من سلسلة الرعب المشهورة, وهي قادمة الى اجهزة بلايستيشن 4 و 5 بالاضافة الى جهاز الحاسب الشخصي.

قناة بلايستيشن الاسبانية والرسمية على منصة اليوتيوب كشفت عن العرض الرسمي للعبة Luto المقتبسة من سلسلة العاب Silent Hill وبالتحديد تم اقتباس اللعبة من ديمو P.T الذي يحمل في ثناياه العديد من الخبايا والاسرار التي الهمت مختلف المطورين اخرهم هو مطوري اللعبة المذكورة, وكما تشاهدون افتتاحية الاعلان عن اللعبة يشبه تماما الديمو الملغي للاسف.

اللعبة تأتينا من منظور الشخص الاول وهي مطورة من قبل استديو مختلف بألعاب الاندي وكما نرى الكوريدور وهيئة اسلوب اللعب ومسجل الراديو الذي يخرج منه صوت مجهول واجواء الرعب المطلقة جميعها مأخوذة من ديمو كوجيما الذي استلهم هؤلاء المطورين منه فكرة اللعبة, فهل نقبل على عنوان قد يكون بديل مبدئي لسلسلة Silent Hill قد يعمل على منح الصبر للاعبين حتى الاعلان عن جزء جديد مثلا او نسخ ريميك, هذا ما نتمناه طبعا.

اللعبة لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد بعد ولا يتوفر عنها معلومات كافية تشبع رغبات اللاعبين الذين يحبون هذا النوع من الالعاب ولكن ما نعلمه هو انها قادمة للجيل الحالي والسابق من اجهزة بلايستيشن بالاضافة الى الحاسب الشخصي, رأيكم بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى